الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نبروه يطالب اتحاد الكرة بحقوقه المالية




يواصل مجلس إدارة نادي نبروه برئاسة عبد الرحيم أبو عزب رحلة البحث عن مدير فني جديد يقود فريق الكرة الأول بداية من الموسم المقبل بدوري القسم الثاني بعد رحيل صلاح الناهي المدير الفني السابق عن الفريق عقب إلغاء البطولة هذا الموسم بعد أحداث مباراة الأهلي والمصري .. وكان المجلس قد فتح قنوات اتصال مع مجموعة من المدربين لتولي هذه المهمة بما يتناسب مع طموح وإمكانيات النادي المادية المتاحة وذلك من أجل المنافسة علي الصعود إلي دوري الأضواء خاصة أن الفريق حقق نتائج طيبة خلال الموسم الملغي وكان قريبا من المنافسة لكن المفاوضات معهم لم تأخذ مراحلها الجادة والحاسمة.
وأكد البدوي شولح مدير الكرة أن المجلس قد اتخذ عدة قرارات خلال اجتماعه الأخير منها الإبقاء علي الجهاز المعاون بقيادة طاهر نور المدرب العام والذي يتولي الإدارة الفنية للفريق خلال التدريبات التي تقام لمدة يومين اسبوعيا.. بالإضافة إلي مطالبة اتحاد الكرة بإعادة مبلغ الـ 7 الآف جنيه رسوم اشتراك الفريق في بطولة كأس مصر وكذلك مبلغ 40 ألف جنيه قيمة مصروفات الفريق في مباراتي الكأس.. إلي جانب مصروفات الحكام الذين أداروا المباراتين وذلك بعد رفض الأمن عودة مباريات الكأس مرة أخري مما يتحتم علينا طلب إعادة مصاريف اشتراك الكأس.
أما عبد الرحيم أبو عزب رئيس النادي فأشار إلي أن الإدارة نجحت وبالتنسيق مع الجهاز الفني السابق في تكوين فريق قوي وجديد قادر علي تحقيق حلم أبناء نبروه بالبقاء في المنافسة الموسم القادم وتمثيل محافظة الدقهلية في الدوري الممتاز.