الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عمرو سعد يؤجل «تصفية حساب» من أجل «بركة»

عمرو سعد يؤجل «تصفية حساب» من أجل «بركة»
عمرو سعد يؤجل «تصفية حساب» من أجل «بركة»




قرر الفنان عمرو سعد تأجيل العمل فى فيلمه الجديد «تصفية حساب» ليبدأ تصويره مطلع ابريل المقبل، حيث قرر العمل على انهاء تصوير مسلسله الرمضانى المؤجل «بركة» وذلك بعد تغيير مخرجه محمود كريم والاستعانة بطارق رفعت بدلا منه.
وقد أشارت تقارير إلى أن تصوير المسلسل والذى تم استئنافه منذ أيام قليلة سينتهى حسب جدول زمني خلال 3 أسابيع على اقصى تقدير مما يجعل سعد يستطيع التفرغ بشكل كامل لتصوير اعماله السينمائية القادمة.
وقد رفض عمرو استئناف التصوير بسبب المشكلات التى جمعته بالمخرج الاساسى للعمل خاصة أن الأخير تسبب فى توقف تصويرالعمل وتعطيله لأكثر من مرة حتى خرج من موسم العرض الرمضانى الماضي. وتدور احداث المسلسل حول تورط احد الشباب الذى يعمل بمجال الالكترونيات وشبكات الانترنت فى مشاكل مع عصابات قوية مما يهدد حياته وحياة من حوله.
ومن جانب آخر اوقف سعد تحضيرات فيلمه الجديد «تصفية حساب» رغم استمرار المخرج أحمد عبد الباسط فى ترشيح أبطال العمل والتوقيع معهم ومعاينة اماكن التصوير لحين تفرغ سعد لاقامة البروفات النهائية، قبل انطلاق التصوير مع بداية ابريل المقبل. وقد اعلنت الشركة المنتجة عن انضمام الفنانة نجلاء بدر لاسرة العمل بعد التوقيع مع كل من محمود حميدة ووليد فواز ويسرا اللوزى. ومن المتوقع الاعلان عن اسماء نجوم آخرين منضمين لاسرة الفيلم خلال الايام القليلة المقبلة.