الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جروس» يرد على المشككين

«جروس» يرد على المشككين
«جروس» يرد على المشككين




أعرب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه الزمالك، على بيترو أتليتكو الأنجولى مساء الأحد الماضى بهدف نظيف ضمن منافسات الكونفيدرالية.
وأكد مرتضى منصور أن الزمالك فاز عندما احترم اللاعبون المنافس ومنحوه حقه وعدم الاستهتار أو التهاون.
وتابع  رئيس الزمالك، «هناك مكاسب عديدة من المباراة وعلى رأسها تسجيل حميد أحداد أول أهدافه بالإضافة إلى مشاركة محمود عبد العزيز بعد فترة طويلة بجانب الأداء الرجولى للاعبيه».
وأكمل «الفوز رد على كل من شككوا فى الفريق وفى الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس الذين أكدوا بأننا سنطيح به رغم أننا سبق وأكدنا بأن المدير الفنى مستمر لنهاية الموسم «.
وكشف مصدر أن رئيس النادى قال للاعبين فى المكالمة الهاتفية التى جمعته بهم عقب اللقاء على هاتف أيمن حافظ منسق الفريق أن الفوز على فريق بتروأتليتكو هو انتصار للمبادئ بعد إيقاف كهربا الذى أخطأ ومشاركة لاعبين يستحقون اللعب مثل حميد أحداد الذى سجل هدف المباراة الوحيد وقاد الفريق للفوز على الفريق الأنجولى.
ووعد رئيس النادى اللاعبين بتطبيق العدل فى الفترة المقبلة وتطبيق سياسة الثواب والعقاب ومن يستحق المشاركة هو من سيشارك.
فيما أكد بعد الفوز على بترو أتليتكو الانجولى بالجولة الرابعة بالكونفدرالية أن الزمالك لعب بشجاعة كبيرة  خلال المباراة، وعدم التسرع فى حسم اللقاء بسبب الظروف المناخية الصعبة .
وأشار جروس، إلى أنه راض عن أداء لاعبى الزمالك وتقديم مباراة جيدة أمام فريق مميز، وتحقيق 3 نقاط فى غاية الأهمية.
وأكد المدير الفنى لفريق الزمالك، لا تزال لدينا مباراتان ب 6 نقاط وحظوظ الزمالك،  قائمة وبكل قوة، مشيرًا إلى أن 5 نقاط لا تصعد بالفريق، والمباراتان المقبلتان فى غاية الأهمية من أجل التأهل لدور الـ 8 .
ومن جانبها قررت إدارة نادى الزمالك منح  كل لاعب فى الفريق 50 ألف جنيه بعد الفوزعلى بتروأتلتيكو من أجل تحفيزهم للفوز فى المباريات المتبقية من البطولة مؤكدين للاعبين أنه سيكون هناك المزيد من المكافآت حال تخطى جورماهيا ونصر حسين داى.
ومن المقرر أن تشهد تدريبات الزمالك عودة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق بعد قرار الإدارة برفع الإيقاف عن اللاعب، كما سيعود أيضًا طارق حامد لاعب وسط الفريق فى مباراة جورماهيا المقرر لها الأحد المقبل فى برج العرب، ليستعيد الفريق الأبيض قوته الضاربة أمام جورماهيا .
فيما تضاءلت فرصة مشاركة محمود علاء، مدافع الزمالك، مع فريقه فى مباراة جورماهيا الكينى، حيث يخشى الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، المجازفة باللاعب فى مباراة جورماهيا، لاسيما أنه لا يزال يؤدى برنامجه التأهيلى، ولم يتماثل للشفاء.
وأعلن جهاز الزمالك أنه لن يعتمد على محمود علاء، إلا بعد تعافيه تمامًا.
وأنعش الزمالك آماله الإفريقية مرة أخرى، بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الثاني، فيما توقف رصيد بترو أتلتيكو عند النقطة الرابعة بالمركز الأخير.