الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى دورى الأبطال.. مانشستر يبحث عن معجزة فى باريس

فى دورى الأبطال.. مانشستر يبحث عن معجزة فى باريس
فى دورى الأبطال.. مانشستر يبحث عن معجزة فى باريس




كتبت – شيماء مصطفى وآية أشرف


تستكمل الليلة مباريات إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا بلقاءى باريس سان جيرمان الفرنسى مع مانشستر يونايتد الإنجليزى وبورتو البرتغالى مع روما الإيطالى.
فعلى ملعب حديقة الأمراء فى قلب عاصمة النور باريس سيواجه سان جيرمان -الذى فاز فى ملعب (أولد ترافورد) بثنائية نظيفة- مانشستر يونايتد الذى سيكون فى حاجة إلى تحقيق معجزة فى باريس لتخطى منافس بهذا الحجم على الرغم من غياب اثنين من أبرز نجومه وهما نيمار وإدينسون كافانى.
وسيعول الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لباريس على نجمه الكبير كليان مبابى وكذلك ماركو فيراتى وسيلفا من أجل العبور لاسيما وأن نتيجة مباراة الذهاب تخدمه كثيرًا أما مانشستر بقيادة جونار سولسكاير سيكون عليه تحقيق الفوز بثلاثية فى باريس لضمان التأهل وهو الأمر الذى يبدو فى غاية الصعوبة.
وفى مباراة أخرى يستضيف بورتو البرتغالى فريق العاصمة الإيطالية روما بعد خسارة الأول على ملعب (الأولمبيكو) بهدفين مقابل هدف.
والفريق البرتغالى فى إمكانه التأهل للدور التالى إذ يحتاج فقط للفوز بهدف نظيف إلا أن «الذئاب» يجيدون التعامل فى مثل هذه المواقف وهذا ما رآه الجميع العام الماضى بعدما تمكنوا من إقصاء برشلونة وتأهلوا لنصف النهائى.