الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جماهير بورسعيد تقاطع الانتخابات الرئاسية.. وتصعد الأزمة ضد الأهلي والجبلاية




تلقي مسئولو النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبوعلي تحذيرات من اللجنة القانونية بالنادي برئاسة المستشار محمد الغريبي من تحريك دعوي قضائية لدي محكمة القضاء الإداري ضد قرارات لجنة التظلمات الأخيرة بشأن مجزرة بورسعيد.
وقال مصدر مسئول داخل النادي البورسعيدي إن اللجنة القانونية حذرت من اللجوء للقضاء الإداري لاسيما أن ذلك يتعارض مع لوائح الفيفا.
أضاف المصدر أن اللجنة القانونية أوضحت أن لوائح الاتحاد الدولي تحرم علي الأندية اللجوء للقضاء المدني وأن عقوبة مخالفة ذلك هو التجميد أو الشطب.
وتابع أن اللجنة ستلجأ للمحكمة الرياضية الدولية للطعن علي قرارات لجنة التظلمات الأخيرة والتي تعتبر هدما للنادي البورسعيدي.
من ناحية اخري توجه العديد من أعضاء ألتراس المصري وجماهير بورسعيد إلي النادي للتنديد بقرارات لجنة تظلمات الاتحاد المصري لكرة القدم التي قضت بهبوط النادي المصري لدوري الدرجة الثانية وعدم اللعب علي ملعبه علي مدار 4 سنوات بدلا من 3.
 ودعا الآلاف من جماهير بورسعيد إلي مقاطعة الانتخابات الرئاسية ومقاطعة كافة المنتجات التي تعلن عن منتجاتها علي القنوات الفضائية الرياضية التي يهيمن عليها المنتمون إلي عائلة الرئيس المخلوع كما طالبوا من أعضاء مجلسي الشعب والشوري بالتضامن مع بورسعيد وناديها العريق ضد دولة الأهلي التي تحكم مصر.
 كما هتفوا بسقوط حكم الألتراس وقرارات الجبلاية مؤكدين اعتصامهم حتي يتحرك المحافظ ومدير أمن بورسعيد وكافة القوي السياسية والشعبية وغيرها من منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية للتصدي لما وصفوه بالقرارات الظالمة ضد النادي المصري.