الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وراء كل عظيم

وراء كل عظيم
وراء كل عظيم




4 «سيدات» فى «ضهر» أزواجهن على طريق النجاح

 

فى الكثير من الأحيان تكون المهاراة والتألق جزءا من النجاح ولكن الاستمرار به والوصول إلى ذروة النجاح يكتمل بوجود نصفك الثانى الذى يشجعك ويحفزك لتتأكد مقولة أنه وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم.

«شاكيرا» وأفضل مدافع

منذ 9 سنوات وخرجت للنور علاقة المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا وقلب الدفاع الإسبانى جيرارد بيكيه إلى النور والتى تستمر بنجاح كبير لدرجة جعلت مدافع برشلونة ييتحدث كثيرا عن شاكيرا وما تقوم به من أجله الأمر الذى يجعله دائما فى تطور وتحسن مستمر حتى بات أفضل مدافعى العالم.

«فيكتوريا» وأسطورة الموضة

لا يختلف كثيرون على أن النجم الإنجليزى ديفيد بيكهام يعد من أبرز أيقونات الموضة على مستوى العالم والسر يكمن فى فيكتوريا التى تملك حسا فنيا وذوقا فريدا.. بيكهام الذى جمعته قصة حب كبيرة بفيكتوريا  منذ عام 1997 أسفرت بزواجهما فى 1999 حيث أصبحا من النجوم العالمين على الرغم من اعتزاله لكرة القدم إلا أنه مازال حديث الإعلام.

«لقاء» وبرنس الحراس

عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة المعروف بمهاراته الكبيرة وشهرته فى الوسط الكروى إلا أن زوجته الفنانة لقاء الخميسى بشعبيتها الكبيرة كفنانة تقف دائما خلفه وتحفزه للاستمرار فى الملاعب وتقديم أفضل المستويات فهى بلا شك «النص الحلو» فى حياة الحارس الكبير.

«هيلينا» و«السلطان»

السويدى ابراهيموفيتش هداف لوس أنجلوس الأمريكى المعروف بمهارته الكروية الكبيرة وعصبيته الشديدة سواء داخل الملعب أو خارجه مع وسائل الإعلام ألا أن زوجته هيلينا تعتبر أهم شخص والداعم الكبير وراء نجاحة إلى الآن، ويحبها ويحترمها بشدة على عكس شخصيته العصبية فهو لايجرؤ أن يرفض لها طلب أو يضايقها بأى شىء ويؤكد دائما أنها سر نجاحه ومستقبله.