الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مدينة الإنتاج تستعين بالأمن المركزى استعدادا لتظاهرات السلفيين




 
قام حسن حامد رئيس مدينة الانتاج الاعلامى ومنير عبد القادر رئيس قطاع الامن بالمدينة بتشديد الاجراءات الأمنية حول اسوارها وذلك تحسبا لاقامة اى اعتصامات او تظاهرات امام ابواب المدينة خاصة فى الحالة المتوترة التى تشهدها شوارع مصر حاليا.. حيث قال عمرو البلدى المسئول الاعلامى للمدينة انه تمت الاستعانة بقوات من الامن المركزى والتى انتشرت عند بواباتها لحماية اجهزة الاعلام والعاملين بها من محاولة لاى اقتحام، وذلك منذ يوم الجمعة الماضي.
 
 
 
ونفى البلدى ما تردد حول عودة اولاد ابو اسماعيل للاعتصام امام المدينة حيث كان قد هدد بعض العناصر من حزب النور السلفى باعادة الاعتصام امام بوابات المدينة لردهم على التظاهرات التى تطالب باسقاط النظام الحالي، وذلك عبر صفحاتهم على مواقع الفيس بوك وتويتر يوم الخميس الماضي.
 
 
 
من جانب آخر تشهد المدينة حالة من النشاط الاعلامى المكثف داخل استوديوهات القنوات والبث المباشر بينما تعانى استوديوهات التصوير كلها من توقف تام ذلك على الرغم من اتفاق بعض المنتجين على بناء ديكورات لاستئناف التصوير فى اوائل الاسبوع الحالي. ومن هذه الاعمال مسلسل «فى غمضة عين» والذى يتبقى له تصوير يوم واحد ومسلسل «أهل الهوى» والذى يتبقى له يومان وينتهى تصويره فى حى الاسكندرية.