الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دوللى شاهين: لم أتعاقد مع الإخوان المسلمين




حالة من الجدل أثارتها مجموعة الصور التى انتشرت مؤخرا للفنانة اللبنانية دوللى شاهين وهى تغنى فى حفل برعاية حزب الحرية والعدالة فى ظل الأحداث الدامية والشهداء التى تسقط فى كل المحافظات مما تسبب فى حالة من الدهشة والغضب لارتدائها ملابس مثيرة فى حفل على شرف حزب الإخوان الحاكم.
 
 
 
 
فوجئت الفنانة دوللى شاهين بسيل من الاتصالات لتبرير موقفها وتعاقدها مع حزب الإخوان الذى يواجه اتهامات كثيرة من الوسط الفنى بالتضييق على الأنشطة الفنية والإساءة لنجوم الوسط الفنى لدرجة وصول الأزمات بين الفنانين والمتأسلمين لساحات المحاكم.
 
 

باخوس علوان ودوللى شاهين
 
دوللى قالت لست طرفا فى هذه الخلافات ولن أقحم نفسى فى الشئون السياسية الداخلية لمصر ولم أتعاقد مع الإخوان ولا أى شخص من حزب الحرية والعدالة كما تردد.
 
 
 
وعلى الجانب الآخر أوضح المخرج باخوس علوان زوج الفنانة دوللى شاهين ومنسق أعمالها أن دوللى شاهين تعاقدت مع شركة إسمها ميرا ستار وهى شركة سياحية ليس لها أى علاقة بحزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين لتقوم بإحياء حفل لتنشيط السياحة فى الأسبوع المصرى الروسى بهدف عودة السياحة فى الغردقة ومصر كلها وقامت الشركة بدعوة عدد كبير من الفنانين من بينهم أبو الليف وحجازى متقال ومحمد نجاتى وغادة إبراهيم وغيرهم من الفنانين ولا أعرف ما السبب وراء محاولة اقحام دوللى كطرف فى الشئون الداخلية مع الإخوان المسلمين. خاصة أن موقف دوللى جاء لدعم السياحة وتقديم أى شىء تستطيع أن تقدمه من أجل صالح مصر وسياحتها وتمت الاستعانة بها كمطربة عربية ولهذا لم تتردد فى الموافقة ولم تكن هناك أى مؤشرات توضح أن هذا المهرجان برعاية حزب الحرية والعدالة وعن وجود «البوسترات» التى تحمل اسم الحرية والعدالة وشعارها خلف دوللى وهى تغنى قال عندما صعدت دوللى على المسرح لم تكن تعرف من يرمز له هذا الشعار لاننا لبنانيين ولا نعرف شيئاً عن الأحزاب المصرية وشعاراتها ونعيش فى مصر لأننا نحبها كما أن دوللى شاهين تقول اعتبر مصر بلدى فنيا ولكنى لبنانية الهوية. وتدعو دائما أن يحفظ الله مصر. واختتم حديثه قائلا دوللى لم تهتم سوى إلا بأن تسعد الجمهور الذى وصل عدده لـ 7 آلاف وكان حفلاً ناجحاً جدا ولم يخطر ببالها أو ببال أحد أن الإخوان المسلمين أو أى حزب سياسى سوف يرعى هذا الحفل. وعن حضور أحد أعضاء الحزب قال هذا حقيقى ولكن هذا حدث لأن الإخوان بالفعل قاموا بعمل مؤتمر على هامش المهرجان برعاية الإخوان هذا بجانب حضور وزير البيئة وعدد من الشخصيات المعروفة ولكن لا نعتبر انفسنا طرفا فى هذا الجدل لأننى قمت بالاتصال مؤخراً بالشركة المنتجة للمهرجان والراعية له ولم تذكر أن الإخوان هم الرعاة للحفل.
 
 
 
دوللى اثناء الحفل