الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عماد فاروق يدعو علوانى والسرجانى لمناظرة للترشح لانتخابات اتحاد الطائرة




 دعا عماد الدين فاروق نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق فى الكرة الطائرة جميع المرشحين على مقعد رئاسة اتحاد الكرة الطائرة فى الفترة المقبلة وعلى رأسهم الدكتور عمرو علوانى رئيس الاتحاد الإفريقى للعبة وعلى السرجانى الرئيس الحالى للاتحاد المصرى إلى مناظرة علمية أول يونيو المقبل يعرض فيها كل منهم برامجه أمام أسرة اللعبة بجميع عناصرها من لاعبين ومدربين وحكام وإداريين.
 
على أن يعرض كل من يرغب فى الترشح على مقعد رئاسة الاتحاد الكيفية العلمية التى سيقود بها الاتحاد واللعبة للنهوض من كبوتها وكيفية الارتفاع بمستوى عناصر اللعبة من لاعبين ومدربين وإداريين وحكام إلى المستوى الذى يطمحون إليه.وشدد عماد فاروق على أن يلتزم كل مرشح بخطة محددة الأهداف لها مرجعية علمية واضحة ووقت محدد وقابلة للقياس.
 
ودعا عماد جميع المرشحين لأن يمتلكوا الشجاعة الأدبية أن يكون اختيار رئيس الإتحاد نابعاً من اختيار الحضور من أسرة الكرة الطائرة خلال المناظرة بحيث لا يتقدم أحد فى موعد الانتخابات الرسمى إن لم يختاره أهل اللعبة فى تلك المناظرة.
 
وأعلن عماد فاروق أنه من عرض التحدى وأنه سيكون أول المتقبلين لنتائجه طالما هى نابعة من أهل اللعبة أنفسهم ومبنية على مناظرات علمية واضحة ومنطقية بعيدا عن دهاليز عملية الانتخابات المشبوهة.
 
 
راجيا من الثنائى علوانى والسرجانى أن يوافقوا على المناظرة ويضربون مثلا طيبا فى كيفية التعامل الراقى المتحضر والمبنى على أسس علمية. حتى يتأكد للجميع أننا لن نسعى للكراسى وإنما نتمنى أن تبتعد عنهم طالما ستكون للأكفأ. ولم يرد أي من على السرجانى أو عمرو علوانى على فكرة المبادرة حتى الآن رغم ان كليهما علم بها وبدأ الاجتماعات بأنصاره بالفعل .
 
 ويعترف فاروق بان مبادرة المناظرة غير قانونية ولكنه يعتبرها ورشة عمل للتواصل بين أسرة الكرة الطائرة كتلك التى تقيمها إدارة أى هيئة من أجل التفاعل مع أعضائها لتطويرها والتى تكون نابعة من الرغبة فى التقدم.