السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمـالك يهدد بعدم إذاعة مباراة القمة ويطالب بالمسـاواة إعلاميًا مـع الأهلـى

الزمـالك يهدد بعدم إذاعة مباراة القمة ويطالب بالمسـاواة إعلاميًا مـع الأهلـى
الزمـالك يهدد بعدم إذاعة مباراة القمة ويطالب بالمسـاواة إعلاميًا مـع الأهلـى




هدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بعدم إذاعة لقاء القمة أمام الأهلي، يوم 30 مارس والمؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.
وقال رئيس الزمالك، إنه يجب سداد المستحقات المالية المتأخرة للقلعة البيضاء، لدى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قبل التفكير فى إذاعة لقاء القمة المرتقب، والذى يحدد بشكل كبير شكل الصراع على صدارة الترتيب.
وأوضح منصور، أنه يعلن موقف النادى قبل اللقاء بوقتٍ كافٍ، كى لا يدعى البعض أنه يثير أزمات، فهو يطالب بمستحقات قيمتها 85 مليون جنيه، متأخرة ضد التليفزيون.
وأكد رئيس الزمالك أنه سيتقدم بشكوى ضد قناة الأهلى، إلى الهيئة الوطنية للإعلام، ضد ما قاله شريف عبدالمنعم مهاجم النادى الأحمر السابق، بسبب تمنياته على الهواء خسارة الزمالك أمام نصر حسين داى الجزائرى فى الكونفيدرالية الإفريقية، الأحد المقبل، ما يثير الاحتقان بين الجماهير.
واختتم منصور تصريحاته، بالتأكيد على أن الهيئة الوطنية للإعلام، يجب أن ترى هذه الأخطاء من جانب قناة الأهلي، مثلما أوقفت برنامج «الزمالك اليوم»، موضحاً أنه سيمدد إذاعة البرنامج بشكل يومى للتعبير عن أحوال النادى.
وعلى صعيد متصل حرص أمير عزمى مجاهد المدرب المساعد فى الزمالك على عقد جلسة مع أكثر من لاعب من البدلاء والمستبعدين وعلى رأسهم أيمن حفنى ومحمد عنتر من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة نصر حسين داى الأحد المقبل فى مباراة الحسم التى ستحدد مصير الفريق، مطالبًا جميع اللاعبين بأن يكونوا يدًا واحدة من أجل التأهل لربع نهائى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
ومن جانبهم شدد اللاعبون البدلاء بأنهم جاهزون فى أى وقت للمشاركة وأن هدفهم الأول هو تأهل الفريق إلى دور ربع النهائى أكثر من مشاركتهم فى المباريات .
وتلقى الكثير من نجوم الزمالك رسائل دعم ومساندة من قبل محبى الفريق وابنائه ولاعبيه السابقين من أجل التأكيد على دعمهم ومساندتهم وتحفيزهم قبل هذه المباراة المهمة.
ونجح مسئولو الزمالك فى إنهاء إجراءات حجز تذاكر السفر إلى الجزائر غداً، بعد التراجع عن استقدام طائرة خاصة للفريق، استعداداً لمواجهة نصر حسين داى الجزائرى.
ومن المقرر أن يسافر الزمالك فى التاسعة من صباح غد الجمعة على أن يعود إلى القاهرة، يوم الاثنين المقبل، قبل مواجهة المقاولون العرب بـ48 ساعة التى ستقام الأربعاء بعد المقبل 20 مارس، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ25 بالدورى الممتاز.
ويعتلى الزمالك صدارة مجموعته برصيد 8 نقاط ويأتى بترو أتليتكو الأنجولى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط ونصر حسين داى فى المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط وجورماهيا فى المؤخرة برصيد 6 نقاط وتتبقى جولة وحيدة ستقام الأحد المقبل حيث سيحل الزمالك ضيفًا على نصر حسين داى بالجزائر فى حين يستضيف الفريق الكينى نظيره الأنجولى فى العاصمة الكينية نيروبى.
وشهدت تدريبات الزمالك عودة خالد بوطيب بعد أن عاد من بلاده، حيث غاب المباراة الماضية بسبب وفاة والده ليصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة فى لقاء نصر حسين داى.
فى شأن أخير وضع مسئولو الزمالك عبد الرحمن مجدى جناح أيمن الإسماعيلى تحت المنظار تمهيدًا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى المقبل بعد تألقه بشكل لافت للنظر مع فريقه.