الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حرس الحدود يقطع «الإجازة» للاحتفال بتحرير سيناء أمام طلائع الجيش.. غدا




منح طارق العشرى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى حرس الحدود راحة سلبية للاعبيه حتى بداية الموسم الجديد وحدد المدير الفنى للفريق يوم 20 مايو المقبل موعدًا مبدئيًا للعودة للتدريبات الجماعية استعدادًا لمسابقة كأس مصر التى تنطلق فى الصيف المقبل.
 
كان لاعبو الحدود قد حصلوا على راحة سلبية مفتوحة بدءًا من الجمعة الماضية، عقب مواجهة النصر بعدما تم الإعلان رسميًا عن انتهاء الموسم الجارى بإلغاء مسابقة كأس مصر إلا أن الفريق قطع إجازته لخوض مباراة ودية غدا الاثنين أمام طلائع الجيش وذلك فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بأعياد تحرير سيناء وهو اللقاء الذى سيحتضنه استاد الكلية الحربية.
 
ومن جانبه أكد العشرى أنه باق مع الفريق فى الموسم المقبل ولا توجد لديه نية فى الرحيل رغم الهجرة الجماعية التى قد يشهدها الفريق فى الصيف المقبل، بسبب وجود 6 لاعبين تنتهى عقودهم مع الحدود بنهاية الموسم الجارى وهم على فرج ومحمد حليم وأحمد سعيد أوكا وعبد الرحمن محيى ومحمد حامد ميدو ومحمد الهردة والذين لم يجدد أى منهم حتى الآن.
 
 
وقال العشرى إنه ملتزم بتعاقده مع النادى ولن يرحل عن الفريق لما يشعر به من فضل تجاهه مؤكداً عدم اهتمامه بالأمور المادية وسيبقى مع النادى على الأقل حتى الموسم الجديد.
وعن الاستغناء عن أحمد عيد عبدالملك وأحمد حسن مكى وأحمد عبدالغنى بعدما تلقى الثلاثى عدة عروض أوضح العشرى أنه لن يستغنى عن أى لاعب لم ينته عقده مع النادى وسيتمسك بالثلاثى نظرًا لعدم انتهاء عقودهم.