الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبو نيمار.. يلعب على كل الحبال

أبو نيمار.. يلعب على كل الحبال
أبو نيمار.. يلعب على كل الحبال




كلف النجم البرازيلى نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى والده بمسئولية التفاوض مع العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة لايجاد العرض الافضل من أجل الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري. وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نيمار بدأ تحركات خفية يقودها والده، بالتواصل مع ناديى ريال مدريد وبرشلونة.
وأضافت أن النادى الملكى موقفه واضح بشأن التعاقد مع نيمار، خاصة أن هذه التحركات تكررت فى نفس الفترة من العام الماضى «ربيع 2018».
وأشارت إلى أن مسئولى ريال مدريد طالبوا والد اللاعب البرازيلى بأن يبذل كل ما فى وسعه إذا أراد الانضمام إلى الفريق المدريدي، لأن إدارة النادى الإسبانى لن تتحرك لضمه إلا بعد تواصل مباشر مع مسئولى بى إس جي، احتراما للعلاقة الجيدة بين الناديين.
وفى المعسكر الكتالونى، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى ومساعديه فى الإدارة، لا يرغبون فى عودة نيمار، بسبب السيناريو الذى رحل به اللاعب فى صيف 2017، بينما يرحب ليونيل ميسى نجم الفريق بمزاملة اللاعب البرازيلى مجددا الامر الذى يشجع والد نيمار على التواصل مع ادارة الفريق الكاتالونى.
وأكدت ماركا أن الإدارة الباريسية تعلم بكل هذه التحركات، وتدرك جيدا الصدمة التى يعيشها اللاعب بعد الخروج من دورى أبطال أوروبا، لذا تحاول أن تغرى نيمار بعقد جديد مع تحسين راتبه وربطه لمواسم إضافية، وذلك بخلاف عقد الرعاية الذى جعل البرازيلى سفيرا لأحد البنوك منذ أشهر مضت.