صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

المنسق العام لمنتدى شباب العالم: انطلاق منصة التواصل فى يونيو المقبل تنفيذاً لتوصية الرئيس

18 مارس 2019

اسوان: احمد قنديل




عبرت آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم خلال حديثها فى الجلسة الافتتاحية للملتقى عن فخرها بالشباب المنظمين لمنتدى شباب العالم لما قدموه على مدار ثلاث سنوات، وتحدثت آية عن رحلة مؤتمرات الشباب المصرية من بدايتها وصولًا لإطلاق منتدى شباب العالم فى عام 2017.
وأوضحت آية عطية أن عدد متابعى منتدى شباب العالم على مواقع التواصل الاجتماعى وصل إلى 7 ملايين شاب حول العالم من (193) دولة. كما تحدثت آية عن ملتقى الشباب العربى والإفريقى قائلة إنه إحدى منصات منتدى شباب العالم الذى جاءت كتوصية بعد عقد نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقى فى منتدى شباب العالم فى العام الماضى 2018.
وأشارت إلى بعض الخطوات المستقبلية لمؤسسة منتدى شباب العالم، ومنها إطلاق مختبرات منتدى شباب العالم WYF Labs التى تهدف إلى تمكين الشباب أصحاب أفكار ريادة الأعمال من إنشاء شركات ناشئة Startups قوية تخدم أهداف التنمية المستدامة التى وضعتها منظمة الأمم المتحدة، وتوفر WYF Labs للشباب المعلومات والاستشارات اللازمة لتطوير شركاتهم والتواصل بشكل فعال مع بيئة الأعمال، كما أعلنت آية عن فتح باب التسجيل للمشاركة فى WYF Labs من خلال موقع منتدى شباب العالم ولمدة شهر بدءًا من الأحد 17 مارس 2019، حيث سيتم دعم أيضاً الشركات الناشئة التى تخدم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
وأضافت آية عطية أن منتدى شباب العالم عقد شراكة مع جامعة سينجولارتى «Singularity» والبنك الدولى من أجل دعم أكبر عدد من الشباب، كما أعلنت آية عن انطلاق أسبوع ريادة الأعمال فى إبريل القادم 2019 لمناقشة كيفية تحسين الخدمات المقدمة لمجتمع ريادة الأعمال، إلى جانب انطلاق منصة التواصل الاجتماعى فى يونيو المقبل 2019 تنفيذاً لتوصية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى فى نسخة منتدى شباب العالم 2018. وأيضًا قالت آية كما سيتم التعاون مع مؤسسة (Global Entrepreneurship Network GEN) .
واختتمت آية كلمتها بتذكر الراحل أشرف شوقى عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم ومدى الحزن لفقدانه وتوجيه التحية والتقدير لما قدمه لمنتدى شباب العالم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
تصدى له الأبطال
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة
دعم دول حوض النيل
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية

Facebook twitter rss