الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنبى يضع قدما فى دور الـ61 بالكونفدرالية والجهاز الفنى غير مطمئن من لقاء الإياب مع بطل مالى




اقترب الفريق الأول بنادى إنبى من التأهل لدور الـ16 مكرر فى كأس الكونفدرالية الافريقية بعد الفوز المهم الذى حققه الفريق مساء الجمعة الماضى على ضيفه فريق سيركل باماكو بطل مالى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى لقاء بدون جمهور على ملعب جهاز الرياضة العسكرى.
 
 
ويحتاج الفريق البترولى التعادل بأى نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف فى لقاء الاياب يوم 12 مايو المقبل بالعاصمة المالية باماكو للتأهل للدور الـ16 مكرر، ويذكر أن الفائز من دور الـ16 لكأس الكونفدرالية يواجه أحد الفرق الخاسرة من دور الـ16 فى دورى الابطال الافريقى فى دور الـ16 الثانى لكأس الكونفدرالية.
 
 
من جهته أبدى حسين أمين المدرب العام للفريق قدرة انبى تجاوز عقبة بطل مالى فى لقاء الاياب والتأهل للدور التالى.. وأضاف أن الجهاز الفنى كان يتمنى أن تخرج المباراة بثلاثية نظيفة الا أن المنافس نجح فى احراز هدفه الوحيد من خطأ واضح لخط دفاع الفريق.. وتابع أن مباراة العودة لن تكون سهلة على إنبى لاسيما ان المنافس يملك خط وسط وهجوم قويين وعناصر طيبة وهذا ما يجعل مباراة العودة صعبة على الفريقين غدا الاثنين للقاء العودة بالتدريب على فترة واحدة، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى سوف يشرح للاعبين أخطاء مباراة الذهاب ونقاط الضعف فى الفريق المنافس.