الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شازام» يستهدف 40 مليون دولار فى أول أيامه

«شازام» يستهدف 40 مليون دولار فى أول أيامه
«شازام» يستهدف 40 مليون دولار فى أول أيامه




يخطط صناع فيلم البطل الخارق «شازام» لجمع 40 مليون دولار من شباك تذاكر السينما الأمريكية فى أول أيام عرضه مطلع إبريل المقبل.
«فارايتي» الأمريكية أكدت فى تقرير لها، أن بطل عالم DC، فى طريقه الصحيح لحصد المبالغ المستهدفة خلال أول ثلاثة أيام، وفقاً لاستطلاع أجرته المجلة اقتصرت عينته على محبى الأبطال الخارقين.
الفيلم من إخراج السويدى ديفيد ساندبيرج، وسيناريو هنرى جايدين، كما سيلعب فيه النجم آشر أنجيل، دور اليتيم المراهق «بيلي»، بينما سيجسد زاكارى ليفي، دور شازام، عندما يتحول لرجل بالغ بنطقه الكلمة السحرية.
«شازام» الذى لم تتعد تكلفة إنتاجه الـ90 مليون دولار، من المتوقع أن يتفوق على «أكوامان» الذى تكبد منتجوه 170 مليون دولار، و«رابطة العدالة» 300 مليون، و«المرأة الأعجوبة» 149 مليونا، و«باتمان ضد سوبرمان» 250 مليونا.
«وارنر بروس» غير قلقة من الفشل المحتمل الذى قد يصيب إنتاجها الجديد، فالأرقام المتوقعة هى مجرد تخمينات، كما لا يزال أمامهم الفرصة لإغراق دور السينما بإعلانات تشويقية ممتعة للفيلم، و«شازام» لا يطلب منه أن يكون «قنبلة شباك»، ويكفيه تحقيق 100 مليون دولار كإجمالى عالمى.
ورغم ردود الأفعال السلبية التى شهدتها فترة صناعة الفيلم من جانب الجماهير، إلا أن النقاد أشادوا بما رأوه من مجمل إنتاجى مثير، ووصفه البعض بالساحر الذى يصنع البهجة، والعمل المختلف تماماً عن كافة أشكال دى سى السابقة.