الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شركة عالمية تدفع مليون دولار للعب لعبة جديدة من إنتاجها!

شركة عالمية تدفع مليون دولار للعب لعبة جديدة من إنتاجها!
شركة عالمية تدفع مليون دولار للعب لعبة جديدة من إنتاجها!




لربما هى الوظيفة الأكثر متعة على الإطلاق فى تاريخ البشرية، والتى تسمح لك بحصد الكثير من الأموال، فقط مقابل لعب الألعاب الإلكترونية وتصوير هذا الأمر ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد يظن البعض أن الأمر مجرد بدعة، لكن الواقع أنّ تايلور بليفنز أحد أشهر لاعبى الألعاب الإلكترونية، لا يقلّ مدخوله عن نصف مليون دولار شهرياً، بحسب مقابلة أجريت معه نشرت فى صحف أمريكية فى وقت سابق، حيث يعدّ تايلور المشهور بـ «نينجا» من أشهر محترفى الألعاب عالميةً، ما يدفع بعض شركات الألعاب إلى التعاقد معه للترويج لمنتجاتها.
وأعلنت شركة «Electronic Arts» المختصة بألعاب الفيديو عن مفاجأة بشأن لعبة جديدة أنتجتها مؤخراً حملت اسم Apex Legends، حيث قررت التعاقد مع نينجا ذى الشهرة العالمية ليقوم بالترويج للعبة مقابل مبلغ مليون دولار.
وبحسب موقع «ذا فيرج»، فإن الشركة قرّرت دفع مليون دولار لمحترف ألعاب الفيديو للترويج للعبتها الجديدة عن طريق لعب هذه اللعبة يومياً لفترة محددة ونشر ذلك عبر صفحاته على مواقع التواصل، بينما رفض متحدث باسم الشركة الكشف عن تفاصيل الاتفاق الكاملة قائلاً: إن «الشركة لا تعلّق على تفاصيل اتفاقياتنا مع أى من منشئى المحتوى الذين عملنا معهم عند إطلاق Apex Legends».