الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يكافئ «مستر فولت» بـ14 مليون جنيه

الزمالك يكافئ «مستر فولت» بـ14 مليون جنيه
الزمالك يكافئ «مستر فولت» بـ14 مليون جنيه




اقترب محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك من تجديد عقده مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة خاصة فى ظل وعد إدارة النادى للاعب بزيادة قيمة عقده من الناحية المالية.
واتفقت إدارة الزمالك مع اللاعب على تقاضيه 14 مليون جنيه فى الموسم الواحد على أن يتم توقيع العقود فى الساعات المقبلة بشكل رسمي، ويحصل اللاعب حاليًا على ما لا يزيد على 3 ملايين جنيه وهو ما قوبل بتحفظ ورفض شديد من جانبه واعتبره لا يتناسب مع إمكانياته حيث تم وضع تلك القيمة المالية عند تمديد تعاقده والرحيل لصفوف اتحاد جدة السعودى من قبل على سبيل الإعارة لكنه يرى أن الوضع بات مختلفًا بعد عودته إلى الفريق ويرغب فى ترضيته بالشكل الأمثل ويعتبر نفسه ضمن الفئة الأولى فى الفريق ويسعى للمساواة مع طارق حامد وفرجانى ساسى وحمدى النقاز وجميعهم فئة أولى.
ورفع مسئولو الزمالك العقوبة المالية التى سبق توقيعها عليه، ووصلت إلى 300 ألف جنيه بعد ما بدر منه فى مباراة بتروأتليتكو الأنجولى والبصق على بعض الجماهير لكنهم قرروا فتح صفحة جديدة معه بعد التأهل الإفريقى والحفاظ على تركيز كل اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وعدم تشتيت ذهنهم بشكل نهائى وتقديم كل وسائل الدعم والمساندة لهم بما يساعد على تحقيق نتائج إيجابية خاصة وأن كهربا عنصر مهم داخل الفريق من كل الجوانب ويحظى بثقة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق والذى أشاد به فى أكثر من مناسبة ويعتبرها عنصرًا مهمًا ولا غنى عنه داخل المستطيل الأخضر لذلك يعتبر تجهيزه على الجانب النفسى والمعنوى مهم أيضًا.
وعلى صعيد متصل تلقى مجلس إدارة الزمالك مقترحًا من أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة السابق، الذى تواجد مع البعثة البيضاء فى رحلة الجزائر الأخيرة بطلب المشاركة فى طائرة خاصة تحمل اسم وعلم الفريق، حتى يكون الأبيض أول ناد مصر يمتلك طائرة خاصة –على حد قوله-.
كما أنه يرى وفقًا لمقترحه المقدم لمجلس الزمالك، أن المشاركة مع إحدى الشركات فى الطائرة الخاصة سيوفر على الأبيض نفقات الرحلات المختلفة خارج البلاد، وهو ما سيدرسه مجلس الإدارة خلال المرحلة المقبلة.
وقرر الجهاز الفنى للزمالك منح لاعبى الفريق راحة سلبية من أجل التقاط الأنفاس بعد ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة، لاسيما وأن الدورى سيتوقف لأكثر من أسبوع بسبب ارتباطات منتخب مصر الذى يستعد للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا 2019 التى ستنطلق فى يونيو المقبل فى مصر.
ولم يحسم جروس موقفه من السفر إلى بلاده من عدمها فى فترة التوقف حتى الآن لأن الفريق سيكون مقبلًا على مباراة مهمة وذات طابع خاص أمام النادى الأهلى وهو ما يجعله يفكر فى البقاء فى القاهرة للتركيز بشكل أكبر مع اللاعبين.