الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فتح باب انتدابات المعلمين.. إبريل المقبل

فتح باب انتدابات المعلمين.. إبريل المقبل
فتح باب انتدابات المعلمين.. إبريل المقبل




عقد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين،  اجتماعًا مع معلمى التربية والتعليم من المحافظات المختلفة، بهدف استمرار التواصل مع جميع المعلمين على مستوى الجمهورية؛ لبناء جسور الثقة بين الوزارة ومعلميها وإدارييها؛ لتحقيق مبدأ الشفافية والمصداقية.
وأعلن الدكتور محمد عمر، خلال الاجتماع، عن تخصيص رابط إلكترونى للشكاوى والتظلمات للمعلمين بدلًا من الشكاوى الورقية وذلك لسرعة وسهولة متابعة الشكاوى وحلها على مستوى المديريات والإدارات.
مؤكدًا أن كافة الشكاوى والتظلمات تلقى كل الاهتمام وسرعة البت بها لتحقيق العدالة والاستقرار الوظيفى للمعلمين، وأن إرجاع الحق لمستحقيه هو الهدف من هذا التواصل، وإنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحل تلك المشكلات مع الوضع فى الاعتبار أن كافة الشكاوى الكيدية والتى ليس لها أساس من الصحة يتخذ ضد مقدميها كافة الإجراءات اللازمة لعقابهم على الادعاءات الكاذبة تجاه زملائهم بالعمل.
وأشار إلى أنه تم تحديد نهاية شهر أبريل المقبل لفتح باب تلقى طلبات الانتداب والموافقة عليها بعد إجراء المسح الشامل لجميع مدارس الجمهورية وتحديد العجز والزيادة حتى الانتهاء من تسكين معلمى المسابقة المؤقتة للمعلمين، وهذا الإجراء يتم بشكل علمى مرتبط بقواعد البيانات لتحقيق الاستقرار والاستدامة للمعلمين.