الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«روزاليوسف» تكرم أبناءها المثاليين

«روزاليوسف» تكرم أبناءها المثاليين
«روزاليوسف» تكرم أبناءها المثاليين




شهدت مؤسسة «روزاليوسف» أمس حفل تكريم لعدد من الصحفيين والعمال والموظفين المميزين، بالإضافة إلى تكريم الأم المثالية على مستوى المؤسسة وذلك وسط حالة من الفرحة والبهجة، وجاء اختيار المكرمين عن طريقة لجنة المسابقات بـ«روزاليوسف» بحضور كلا من ناصر أحمد على، أيمن فتحى توفيق، إيهاب كامل أسامة عسل، هانى جمال وأحمد عبدالمنعم، قام بالتكريم كل من رئيس مجلس الإدارة عبدالصادق الشوربجى ورئيس تحرير البوابة أيمن عبدالمجيد. جاء فى المقدمة فوز كل من إسلام عبدالرسول ووليد زينهم بجائزة الصحفى المثالى لعام 2018 عن جريدة «روزاليوسف» اليومية.
فوز محمد صلاح ومحمود كارم بجائزة الموظف المثالى، وعبدالخالق إبراهيم وحنفى أبوزيد بجائزة العامل المثالى. أما جائزة الأم المثالية فحصلت عليها نادية فرج، وتم تكريم عدد من الصحفيين والعمال والإداريين المميزين بشهادات تقدير وهم على مستوى الصحافة سهير عبدالحميد وإبراهيم جاد من الجريدة اليومية وحسام سعداوى من مجلة «روزاليوسف» وعادل عبدالمحسن من البوابة الإلكترونية.
أما على مستوى الموظفين فتم تكريم كل من عماد عبدالصمد من حسابات التمويل والبنوك، وأحمد فتحى من الإعلانات، محمد خالد من المراجعة، وأحمد بيومى من إدارة الموارد البشرية.
على مستوى العمال تم تكريم هشام رفاعى من التجليد وخالد عبدالراضى من التنفيذ، أحمد عباس وخليل عبداللطيف. كما حرصت المؤسسة على تكريم عدد من أصحاب البصمات الواضحة عن طريق منحهم درع «روزاليوسف» وهم كمال عامر، عزة بدر، هبة الله صادق، وفاء شعيرة.
شهد الحفل حضور عدد كبير من أبناء “روزاليوسف” الذين عبروا عن مدى سعادتهم بالتطور الذى تشهده المؤسسة خلال الأيام الحالية، ومدى تقديرهم لكل قيادات المؤسسة.