الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تريزيجيه يواصل التألق مع قاسم باشا والخروج من تركيا بات قريباً

تريزيجيه يواصل التألق مع قاسم باشا والخروج من تركيا بات قريباً
تريزيجيه يواصل التألق مع قاسم باشا والخروج من تركيا بات قريباً




يقدم الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه موسما مميزا مع فريقه قاسم باشا التركى هذا الموسم، فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق من حيث النتائج والتى يرجع سببها بسبب رحيل أهم نجوم الفريق وهو المهاجم السنغالى مباى ديانى والذى رحل لصفوف جالطة سراى التركى والذى كان يمثل قوة هجومية كبيرة فى صفوف قاسم باشا وأيضا ثنائى قوى مع تريزيجيه.
ولعب تريزيجيه هذا الموسم مع فريقه 30 مباراة بواقع 26 مباراة بالدورى التركى و4 مباريات فى الكأس، وسجل 8 أهداف وصنع مثلها. وشارك تريزيجيه صاحب الـ 24 عاما فى 33 مباراة دولية مع منتخب مصر استطاع أن يسجل خلالها 4 أهداف، وحجز مكانا أساسيا منذ 4 أعوام داخل صفوف المنتخب وأصبح لا غنى عنه فى مركز الجناح الأيسر مثلما لا غنى عن الدولى المصرى ولاعب ليفربول الإنجليزى محمد صلاح. ولكن افتتح محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر أهدافه الدولية الرسمية خلال مواجهة الفراعنة لمنتخب « آى سواتيني»، والتى انتهت بفوز مصر برباعية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كاس الأمم الإفريقية العام الماضي، ثم سجل فى مرمى منتخب تونس ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات، وكان قد سجل هدفين فى مباريات ودية الأول كان بتاريخ 26 مارس 2015 تحت قيادة هيكتور كوبر أمام غينيا الأستوائية والثانى كان أمام المنتخب الغينى بتاريخ 30 أغسطس 2016 وكان محمود حسن تريزيجيه قد لعب المباراة الدولية الأولى بتاريخ 30 أغسطس 2014 وعمره 19 عاما و10 أشهر و30 يوما أمام منتخب كينيا عندما كان يقود المنتخب شوقى غريب.
ويعانى تريزيجيه من أزمة تسويقية جعلته حتى الآن يلعب فى الدورى التركى منذ عامين دون أن ينتقل رغم تردد أنباء وظهور تقارير تؤكد مفاوضات خلال الانتقالات السابقة من نادى إنتر ميلان الإيطالى ولكن اللاعب رفض بعدما طلبه منه الخروج معارا، وأيضا ظهرت أنباء قوية عن تمسك نادى فنربخشة التركى بضمه.
ويلعب تريزيجيه فى صفوف قاسم باشا منذ عامين استطاع خلالهما فى 63 مباراة تسجيل 24 هدفا وصناعة 16. وتعد القيمة التسويقية لتريزيجيه هى 5,50 مليون يورومما يؤكد قيمته الكبيرة وأنه من أفضل اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج وأحد أفضل اللاعبين فى الدورى التركي.