الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى عين على الدورى وعين على إفريقيا

الأهلى عين على الدورى وعين  على إفريقيا
الأهلى عين على الدورى وعين على إفريقيا




بدأ الجهاز الإدارى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، الإجراءات التنظيمية والتنسيقية لرحلة جنوب إفريقيا؛ استعدادا لمواجهة صن داونز المقرر لها السادس من أبريل القادم فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الإفريقي.
ويتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى وسمير عدلى المدير الإدارى مع السفارة المصرية فى جنوب إفريقيا من أجل ترتيب جميع الأمور المتعلقة برحلة الفريق الى جنوب إفريقيا لخوض مواجهة صن داونز.
يذكر أن الأهلى تأهل إلى ربع نهائى دورى الأبطال الإفريقى بعد تصدره مجموعته الرابعة برصيد عشر نقاط بعد فوزه فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات على شبيبة الساورة الجزائري.
وفيما يتعلق باستعدادات الفريق على المستوى المحلى قال سامى قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إن الفريق حقق العديد من المكاسب الفنية بعد خوض ودية جمهورية شبين أمس والتى حسمها الأهلى بثنائية نظيفة.
وأضاف: المباراة شهدت الاطمئنان على بعض اللاعبين العائدين من الإصابة وأبرزهم حسام عاشور وأحمد فتحى ورامى ربيعة ومحمد نجيب، بجانب منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى الفترة الماضية مثل أحمد الشيخ وصالح جمعة وإسلام محارب وأحمد حمودى وأحمد علاء وغيرهم، مؤكدًا أن الودية جاءت فى توقيت مهم؛ من أجل تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة التى تحتاج إلى جهود الجميع  لاستكمال مشوار إفريقيا والدوري.
وأوضح أن الفريق حقق أهدافا مهمة فى المرحلة المنقضية بعد الصعود إلى ربع نهائى دورى الأبطال الإفريقي، وأيضا الاقتراب خطوة مهمة من قمة الدورى مؤكدًا أن الأهلى يتطلع لاستكمال مشواره بنجاح سواء على المستوى المحلى أو الإفريقي.
ويستكمل سداسى الفريق الذى يضم شريف إكرامى ومحمد الشناوى وهشام محمد وعمرو جمال ووليد سليمان وحمدى فتحى  يستكمل  اليوم برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابات المختلفة التى يعانى منها.
ويشكو  شريف إكرامى من الإصابة بتمزق فى عضلة السمانة فى حين تعرض وليد سليمان للإصابة فى ركبته، فيما يعانى هشام محمد من الإصابة بالتهابات فى السمانة والخلفية، فى حين يعانى حمدى فتحى من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، أما عمرو جمال فيشكو من الإصابة فى العضلة الأمامية، فى الوقت الذى يستكمل فيه محمد الشناوى برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة فى كاحل القدم.
ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك القادمة المقرر لها يوم 30 مارس الحالى ضمن منافسات الدورى الممتاز والمحدد لها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.