الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كوريا تدعم مستشفي «57357» بـ «الحب والسلام»




«لا تنتظر شيئاً في المقابل إذا أردت أن تضحي وتمنح والموسيقي أداتها  من أجل نشر ثقافة الحب والتسامح بين البشر، ومد يد العون والعطاء إلي كل إنسان بغض النظر عن جنسيته أو لونه في كافة أنحاء العالم.

ذلك هو شعار فرقة «بيوتيفول مايند»الخيرية الموسيقية الكورية التي قدمت حفلاً لدعم مستشفي 57357 علي مسرح المستشفي هذا بعيداً عن الحفل الذي اقاموه علي المسرح الصغير بدار الأوبرا، بالتعاون مع سفارة كوريا الجنوبية حيث امتزجت فيه مقطوعات مختلفة من الموسيقي العالمية لأشهر العازفين في تجسيد مبهر لعنوان الحفل «الانسجام الجميل للحب والسلام».
وتنوعت فقرات الحفل بين الموسيقي الكلاسيكية والتقليدية الكورية والتي أبهرت الحضور والذين رددوا مع الفرقة في نهاية الحفل أغنية «علشان لازم نكون مع بعض» وفي تجسيد واضح لمعاني العطاء والتآلف، قامت الفرقة بعمل حفل فني خاص لنزلاء مستشفي سرطان الأطفال 57357، علي مسرح المستشفي والذي امتلأت جنباته بالأطفال وذويهم.
وقد أعرب مدير الفرقة «د.باي إلهوان عن سعادته الغامرة بزيارة المستشفي، مؤكداً أن الموسيقي لغة عالمية لا تعرف حدوداً ولا حواجز كما لا تحتاج إلي مترجم، ومن ثم يمكن أن يتشاركها جميع البشر، ولذا حرصت الفرقة علي تقديم الموسيقي للأطفال المرضي في أول زيارة لها لمصر، كي نقول لهم أننا نشاركهم آلامهم ونشعر بمعاناتهم ونسعي للتخفيف عنهم.