الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تأجيل تظلم عز ضد التحفظ علي أمواله




كتب- مروة مصطفي وأمير أحمد

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد خلف الله إعادة التظلم المقدم من أحمد عز، أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل، علي قرار منعه وزوجتيه خديجة أحمد كامل ياسين، وعبلة محمد فوزي سلامة، وأولاده «ملك وعفاف وأحمد» من التصرف في أموالهم للمرافعة من جديد لجلسة الأربعاء المقبل الموافق 30 يناير المقبل بناء علي طلب الدفاع الحاضر من المتهم.
حضر عز من محبسه في الصباح الباكر وسط حراسة مشددة، وتم إيداعه قفص الاتهام وعقدت الجلسة داخل غرفة المداولة، وحضر دفاع عز والتمس من المحكمة تأجيل النطق بالحكم في التظلم لتقديم مستندات جديدة تبرئ ذمة المتهم وتثبت مشروعية ثروته وأسرته وللمرافعة من جديد.
التحقيق مع البلاك بلوك بتهم تنفيذ أعمال تخريبية في ذكري الثورة
كلف النائب العام المستشار طلعت عبد الله، نيابة أمن الدولة العليا بفتح التحقيق في أعمال الشغب والعنف التي ارتكبتها جماعة «البلاك بلوك» في الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد.
وقال مصدر قضائي رفيع: إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض علي عدد من أعضاء الجماعة بتهم التخريب وارتكاب أحداث عنف، وإن نيابة وسط القاهرة أجرت تحقيقات مبدئية واستمعت لأقوال المتهمين، ومن المقرر أن ترسلها لنيابة أمن الدولة العليا التي تستكمل التحقيق تحت إشراف المستشار هشام القرموطي المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة