الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أقبل انفعالكم وأعلم مدي ما تحملتموه من صعاب وتحديات طوال الفترات الماضية وخلال تلك الظروف الصعبة والدقيقة




- أعلم جيداً أنكم تتحملون انحرافات البعض عن حق التظاهر والتعبير السلمي عن الرأي وتواجهون أساليب عنف ممنهجة غير مسبوقة ، وتُعلون قيم سلامة المواطنين فوق سلامتكم الشخصية.
- أمنكم خلال المواجهات هدف لن أحيد عنه.. أقول لكم أن التاريخ سيُسجل تضحياتكم وبطولاتكم من أجل أمن مواطنينا.
- سنتجاوز تلك المرحلة وستوقنون ويعلم الجميع دوركم الفاعل في استقرار البلاد.
- نحتسب ضحايانا شهداء عندالله، وأقول لكم أنه مهما بلغت التضحيات فإنه يعد ثمناً قليلاً لرفعة وأمن البلاد .
- لا تضعوا صوب أعينكم سوي تحقيق أمن المواطنين هدفاً.. وطبقوا القانون وغلّبوا الصالح العام عقيدةً.. وتوحدوا علي ما عاهدتم الله والوطن عليه قسماً.
- ستظلون دوماً وإخوانكم من رجال القوات المسلحة درعي أمن البلاد وحصنه في وجه كل ما يهدده من مخاطر.
جاءت تلك الرسالة من قبل الوزير تقديرا منه للانفعالات والمشاعر الإنسانية التي فجرها مشهد أمس الأول الحزين أثناء أداء صلاة الجنازة علي شهيدي الشرطة في أحداث الإسماعيلية عندما بدأت بتوجيه العتاب وانتهت بعدم تمكين الوزير ومرافقيه من تقديم واجب العزاء.
جدير بالذكر انه شهد أمس مسجد الشرطة أثناء تشييع جنازة شهيدي سجن بورسعيد اعتراض  بعض أهالي الشهداء وضباط الأمن المركزي، علي الوزير، اللواء محمد إبراهيم، لدي وصوله مسجد الشرطة بالدراسة، لتشييع جنازة الشهيدين: النقيب أحمد البلكي، وأمين الشرطة، أمين عبدالعظيم، من قوة الأمن المركزي، أثناء الأحداث التي شهدها سجن بورسعيد، السبت، الناجم عن ضغوط العمل القاسية التي يتعرضون لها في الفترة الأخيرة، وما يتعرضون له من أعمال عنف وتعدٍ غير مسبوق من قبل العناصر المثيرة للشغب.