الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كيف يعوض «لاسارتى» غياب «الدينامو» عن القمة؟

كيف يعوض «لاسارتى» غياب «الدينامو» عن القمة؟
كيف يعوض «لاسارتى» غياب «الدينامو» عن القمة؟




سيكون غياب الدينامو كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلى مؤثرا عن مباراة القمة السبت المقبل لاسيما أن اللاعب بات من الأعمدة الرئيسية التى يعتمد عليها المدير الفنى الأورجويانى مارتن لاسارتى.
ويفضل لاسارتى الدفع دائما بثنائى فى محور الارتكاز منذ قدومه للقلعة الحمراء فى يناير الماضى ولا خلاف على عمرو السولية فى حين سيكون اللاعب الآخر بنسبة كبيرة هشام محمد.
من جانبه علق نيدفيد عن مواجهة الزمالك فى القمة قائلاً: مباراة مهمة، ولها حسابات خاصة لدى الجمهور واللاعبين، وتعد بطولة فى حد ذاتها، ونحن عازمون على تحقيق الفوز للتتويج بالدورى.
وواصل: الدورى لايزال طويلا وهناك العديد من المباريات المهمة والصعبة بالنسبة للأهلى والزمالك الذى يبقى منافسنا فى البطولة المحلية، ومن ثم أرى إن نتيجة القمة المقبلة لن تحسم اسم بطل الدوري.
وعن غيابه عن القمة بسبب الإيقاف قال: كنت أتمنى التواجد، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وأتمنى التوفيق للأهلى فى هذه المباراة وأن يكون الفوز حليفنا.
أضاف: أنا دائما أحاول تطوير نفسى.. وأنا تحت أمر الجهاز الفنى فى أى مركز ولكن مركز رقم 8 فى وسط الملعب يعد المركز الأفضل بالنسبة لى.
وحول تمديد عقده قال: بالطبع خطوة مهمة جدا، خاصة أنها تمنحك مزيدا من الاستقرار وتحافظ على تركيزك لاسيما إذا كانت رغبة النادى فى استمرارك فإن هذا الأمر يزيد من المسئولية الملقاة على عاتقك ويمنحك مزيدا من الإصرار لتقديم أفضل ما لديك.