الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طرد مراسلي «ماسبيرو» من التحرير عقب خطاب الرئيس




تعرض مراسلي قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري للطرد مساء أمس الأول من ميدان التحرير عقب خطاب الرئيس محمد مرسي مباشرة حيث قام المتظاهرين بالتعدي بالضرب علي المراسل أحمد هندي وقاموا بتكسير الكاميرا التي كانت بحوزته، وقال هندي إن المتظاهرين تعدوا عليه بالضرب وقالوا  له أخرج من الميدان حيث أنك تعمل مع الإخواني صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام.

وأضاف لقد حاولت أن أوضح لهم أنني أقوم بعملي فقط وليس لي علاقة بانتماء الوزير دون فائدة ولهذا قمت بمغادرة الميدان بعد إبلاغ المسئولين في قطاع الأخبار بما حدث. وفي سياق متصل تعرض أيضا مراسلي قطاع الأخبار والقنوات الاقليمية في محافظات القناة الثلاثة «السويس والإسماعيلية وبورسعيد» للضرب والطرد من قبل المتظاهر عقب الخطاب.
من ناحية أخري قام إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار بتحويل المخرج المسئول عن نقل خطاب الرئيس علي الهواء مباشرة للتحقيق بسبب قيامه بنقل صورة البث المباشر أثناء تجهيز الرئيس وعدم استعداده للخطاب، وصرح مصدر مسئول بوزارة الإعلام أن ما ذكره موقع المصري اليوم تحت عنوان «وزير الإعلام: وجود جماعات متطرفة مسلحة وراء أحداث القتل مجرد شائعات». وأكد المصدر أن وزير الإعلام لم يدلي بهذه التصريحات لموقع المصري اليوم أو غيره.