الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ملابس ليدى جاجا للبيع

ملابس ليدى جاجا للبيع
ملابس ليدى جاجا للبيع




الهوس بالمشاهير هى حالة من الإدمان العاطفى تصيب المراهقين والبالغين على حد سواء، وتستغل شركات الدعاية والإنتاج تلك المشاعر المضطربة تجاه النجم والممثل اللامع فى جعل كل ما يلمسه يتحول إلى مادة دعائية تمكنهم من كسب الأموال.
وبعدما ظهرت النجمة العالمية ليدى جاجا فى حفل الأوسكار الأخير لتستلم الجائزة ارتدت فستانًا أسود لافت للأنظار، من تصميم براندون ماكسويل، لتطالب شركة الملابس مؤخراً عشاق الهوليودية جاجا الذين يأملون فى امتلاك جزء من تاريخها بتحضير دفاتر شيكاتهم، فالفستان الساتان الأسود الأكثر أناقة فى حفل الأوسكار الذى ارتدته من تصميم براندون ماكسويل متوفر الآن مقابل 6 آلاف و500 دولار أمريكي، نقلا عن صحيفة «بيبول».
الفستان يتميز بتنورة كاملة تم تجميعها بإحكام عند الخصر مع فتحة رقبة مستديرة وظهر مستوحى من ملابس رياضية، ويتكون نسيج الفستان المبطن بالكامل من 23٪ من الحرير و77٪ من القطن، وهو متوفر بمقاسات متنوعة من 0-14.
التصميم المميز من مجموعة ماكسويل لخريف / شتاء 2019، ظهر لأول مرة خلال عرضه التقديمى لأسبوع الموضة فى نيويورك، وسوف يستغرق إنتاج القطعة عدة أشهر، لذلك سيدفع هؤلاء المشترون نصف عند الطلب (وديعة بقيمة 247 ألف دولار) عند وصولها - مع توفر استرداد كامل المبلغ إذا قرر المالك إرجاع القطعة.
جاجا ليست هى النجمة الوحيدة التى ارتدت فستان من تصميم ماكسويل فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، فقد ارتدت سارة بولسون أيضًا أحد تصميماته ولكن فستان جاجا نجح فى جذب الأنظار والحظى بالثناء.