الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يستعين بحسام حسن لتدعيم صفوفه ومهاجم بنها أخر الصفقات




استقر عبد الناصر محمد المدير الفنى لفريق الكره الاول بنادى طلائع الجيش على اختيار المهاجم الناشئ حسام حسن لقيادة هجوم الفريق مع صلاح أمين نجم الفريق خلال المباريات الرسمية بالدورى بداية من لقاء الإسماعيلى المقرر له فى الثانى من فبراير. وقام جهاز الطلائع فى وقت سابق بتصعيد اللاعب من قطاع الناشئين إلى الفريق الأول لسد النقص العددى الموجود فى مركز الهجوم وتمكن حسن من حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية بعد تألقه فى المباريات الودية.على جانب آخر انتظم اللاعب باسم عبد العزيز فى التدريبات بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به خلال ودية سموحة الأخيرة وكانت عبارة عن شد خفيف فى العضلة الخلفية وخضع اللاعب لبرنامج علاجى مكثف تحت إشراف الجهاز الطبى.

 
من ناحية أخرى كادت صفقة انتقال عبد الفتاح سعيد لاعب الفريق الشهير بـ«دروجبا» إلى صفوف طلائع الجيش تفشل بعد تراجع مسئولى النادى عن إتمامها فى ظل مبالغة بنها فى الشروط المادية بعدما طلب 200 ألف جنيه بالإضافة إلى 15% من قيمة انتقاله لأى نادٍ آخر مستقبلاً.
 
ونجح مصطفى محمود مدير قطاع الناشئين بالطلائع وأحد أبناء نادى بنها فى التدخل وإقناع مسئولى الجيش بدفع 175 ألف جنيه مقابل رفع نسبة بنها من قيمة انتقال اللاعب لنادٍ آخر من 15% إلى 20% ليوقع عبد الفتاح رسمياً على عقود انتقاله لطلائع الجيش.