الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يوافق على إعارة فتحى لهال سيتى ويرفض سفر غالى لألمانيا





سادت حالة من الارتياح داخل إدارة النادى الأهلى بعد وصول خطاب من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» رداً على استفسار سابق من النادى حول أسباب تأخر مستحقات النادى لدى الفيفا والبالغة 2 مليون دولار قيمة مشاركة الفريق فى بطولة العالم للأندية باليابان فى ديسمبر الماضى.
وجاء رد الفيفا ليفيد بإرسال المبلغ بالفعل إلى النادى الأهلى عبر أحد البنوك الدولية بتاريخ 11 يناير الجارى وجار التحويل حالياً، وأرفق الاتحاد الدولى صورة من تحويل المبلغ للأهلى مع الخطاب الذى شمل الرد.
وأكد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أنه لم يكن يشك فى عدم الحصول على مستحقات ناديه فهو يتعامل مع المظلة الأساسية لكرة القدم فى العالم وكان الخطاب فقط من أجل الاستفسار عن موعد وصول مستحقات الأهلى خاصة أن النادى يمر بأزمة مالية كبيرة ويتزامن معها تجديد عقود اللاعبين مما أربك خزينة النادي، ومع وصول المبلغ خلال أيام سوف يتم حل الأزمة.
من ناحية اخرى رفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى طلب  حسام غالى السفر إلى ألمانيا خلال الأيام الحالية من أجل متابعة سير عملية التأهيل الخاصة به بعد إجراء عملية إعادة الرباط الصليبى الذى تعرض للقطع فى مباريات فريقه فى بطولة كأس العالم للأندية.
وأبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قائد الفريق رفض اللجنة سفره فى الوقت الحالى ووافقت فقط على سفره بعد ثلاثة أسابيع أو شهر على أقصى تقدير من أجل العودة للخبير الألمانى الذى أجرى له العملية الجراحية للاطمئنان على مكان الإصابة وسير عملية التأهيل.
أما على صعيد احتراف أحمد فتحى فى «هال سيتى» الانجليزى بالاعارة لمدة ستة أشهر وافق النادى الاهلى على ان تبدأ من يناير الجارى، ولا يتبقى إلا إرسال الموافقة الرسمية وتوقيع اللاعب.
كان هال سيتى  دخل فى مفاوضات لضم الثنائى أحمد فتحى ومحمد ناجى جدو فى يناير الجارى على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.