الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

72 ساعة «سودة» على تجار الموت

72 ساعة «سودة» على تجار الموت
72 ساعة «سودة» على تجار الموت




حرب ضروس اعتزمها رجال الداخلية للقضاء على  تجار السموم ومروجيها، وضربات استباقية متتالية وجهت لهم للفتك بهم، يصلون الليل بالنهار لفرض كردون الأمان الحامى حول الشباب من ألاعيب وحيل تجار الكيف التى ينتهجونها للإيقاع بهم فى فخ المزاج.
رغم أن أساليب المراوغة والمحايلة لا تنطلى لديهم، إلا أن الفكر الأمنى وخططه كان لهم بالمرصاد، يعطى لهم الأمان حتى يظنوا أنهم فى مأمن من دهاء رجال الادارة العامة لمكافحة المخدرات بإشراف اللواء مجدى السمرى مدير الإدارة، لتأتى الضربة القاصمة من حيث لا يتوقعون.
وصلت خريطة تطورهم وانتشارهم الشيطانى إلى معقل الشباب، وروجوا لسمومهم بالقرب من محيط الجامعات وكل مكان جاذب للشباب، ولكن كلما كان هدف أصدقاء الشيطان الذين يريدون تدميره غاليا، أصبحت صيدة رجال الأمن أغلى.  
حيث شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بتعليمات اللواء مجدى السمرى، عددا من الحملات الأمنية المُكبرة، بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمناطق المُحيطة بـ«الكافتيريات، الجامعات، وأماكن التجمعات الشبابية بكافة أنحاء الجمهورية»، لضبط المترددين من مروجى المواد المخدرة بكافة أنواعها، بهدف وقاية الشباب من خطر الإدمان.
أسفرت نتائج جهود تلك الحملات عن ضبط 56 قضية اتجار، وحيازة مواد مخدرة، 60 متهما»، وذلك  خلال 72 ساعة، وضبط خلالها كميات من المواد المخدرة «5,160 كجم حشيش، 1,880 كجم استروكس، 748 جرام هيروين، 400 جرام بانجو، 220 جرام أفيون، 3,784 قرص مخدر مختلف الأنواع.
وتمكنت القوة من ضبط «23,155ألف جنيه» بحوزة المتهمين من حصيلة البيع و»62 هاتفا محمولا، 4 سيارات، 4 دراجات نارية، 8 أسلحة بيضاء، طبنجة صوت و4 طلقات» تستخدم فى أنشطتهم المؤثمة.. كما استطاعت الحملة تحقيق هدفها الأساسى السامي، وهو طمأنة أولياء الأمور والمواطنين.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابات المختصة.