الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يحـاصـر مسـرح الأحلام فى دورى الأبطال

برشلونة يحـاصـر مسـرح الأحلام فى دورى الأبطال
برشلونة يحـاصـر مسـرح الأحلام فى دورى الأبطال




تشهد الليلة ملحمة كروية ساخنة عندما يصطدم العملاقان مانشستر يونايتد الإنجليزى بنظيره الإسبانى الرهيب برشلونة فى مباراة الذهاب بدور الثمانية من بطولة دورى أبطال أوربا على ملعب مسرح الأحلام « أولد ترافورد».
وسيكون مانشستر ومدربه اولى جونار سولسكاير فى مأزق حقيقى بحثًا عن نتيجة إيجابية على أرضه لاسيما وأن الفريق يعانى هذا الموسم من تذبذب فى المستوى الأمر الذى دفع الإدارة لإقالة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو وتعيين سولسكاير.
على الجانب المقابل فإن برشلونة يقدم موسمًا ممتازًا ويتصدر بطولة الليجا بفارق كبير عن منافسيه أتليتكو وريال مدريد كما يمتلك الفريق مجموعة ممتازة من النجوم يتقدمهم الساحر الأرجنتينى ليونيل ميسى والأورجويانى لويس سواريز وجوردى ألبا وفيليب كوتينيو وايفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكتيتس.
الجدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت البرسا والمان يونايتد فى نظام الذهاب والعودة كانت عام 2008 وقد نجح يونايتد فى خطف الفوز بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا.
وفى نفس الليلة يحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على أياكس بملعب يوهان كرويف أرينا بامسترام.
وقد تبدو حظوظ أياكس الذى أقصى ريال مدريد طيبة بسبب غياب كلا من ماتيا برين أندريا بارزالى وكوادرادو ودوجلاس كوستا ومارتن كاسيرس عن صفوف اليوفى بسبب الإصابة فيما تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة البرتغالى كرستيانو رونالدو نجم الفريق وسيكون فريق أياكس بكامل قوته لعدم فقدانه أى لاعب من عناصره الأساسية.