صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل

10 ابريل 2019

كتب : وائل سامي




كشف رئيس نادى الزمالك أن النادى يجهز مفاجآت لجماهيره فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادًا للموسم الجديد.
وقال رئيس الزمالك إن النادى يجهز للتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأبيض. وأضاف « أى لاعب محلى أو أوروبى جماهير الزمالك تحلم به سنتعاقد معه، ولكن الحديث عن هذا الأمر مؤجل حاليًا للتركيز من أجل حصد لقبى الدورى والكونفيدرالية الإفريقية». ويستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدورى الممتاز. وسيطرت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس عقب التعادل السلبى أمام حسنية أغادير ضمن ذهاب ربع نهائى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. وأعلن الجهاز الفنى للزمالك أن بدلاء الزمالك كانوا على قدر المسئولية واستطاعوا تعويض غياب زملائهم وعلى رأسهم محمد إبراهيم حيث أعلن الجهاز الفنى أنه فقد فرجانى ساسى ولكنه كسب محمد إبراهيم لاسيما وأن الأخير كان بعيدًا عن المشاركة طوال الفترة الماضية ورغم ذلك شارك فى مباراة مصيرية وقدم مستوى عال فاجىء الجميع. ومن المنتظر أن يواصل جروس الإعتماد على محمد إبراهيم فى مباراة المصرى البورسعيدى المقرر إقامتها بعد غد الخميس ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.. كما كشف السويسرى كريستيان جروس أن محمود عبدالعزيز، قدم مباراة جيدة فى وسط الملعب بجوار طارق حامد، مشيرا بان المباراة المقبلة فى القاهرة سوف تشهد عودة اللاعبين الذين غابوا عن مواجهة المغرب. وعلى صعيد متصل استقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على حسم ملف محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض، اليوم الثلاثاء، بعد عودة البعثة البيضاء اامس الاثنين للقاهرة قادمة من المغرب، بعد استبعاد اللاعب من مباراة حسنية أغادير المغربى سواء بالعودة لقائمة مباراة المصرى من عدمها.
كان جروس قد وضع وضع برنامجًا تأهيليًا لكهربا تحت إشراف أيمن عبد العزيز المدرب المساعد وذلك بعد استبعاد اللاعب من مباراة حسنية أغادير وفقًا لرؤية المدير الفنى للفريق الأبيض.. ويعد كهربا أحد العناصر الأساسية ضمن تركيبة السويسرى كريستيان جروس إلا أن تعدد أزمات اللاعب فى الفترة الماضية جعلت مصيره غامضًا فى الفترة الحالية مع الأبيض إلا أن السويسرى كريستيان جروس سوف يحسم الأمر بشكل نهائى اليوم خاصة أن الفريق يرتبط بعدد من المباريات المتتالية. وفى سياق آخر أجرى مسئولو اتحاد الكرة اتصالات برئيس نادى الزمالك، للاستفسار عن رغبة النادى فى استقدام حكام أجانب لمباراته المقبلة فى الدورى امام المصرى والمحدد لها مساء الخميس القادم.
أكد مسئولو اتحاد الكرة لرئيس الزمالك انه فى حالة رغبته فى استقدام حكام أجانب كما حدث فى مباراة سموحة الأخيرة بالدورى فعليه إرسال 25 ألف دولار  «كاش» لخزينة اتحاد الكرة أو شيك مقبول الدفع.
يواجه  اتحاد الكرة أزمة بعد رفض البنك صرف «شيك الزمالك والخاص بمستحقات طاقم حكام مباراة الزمالك الأخيرة أمام سموحة التى انتهت بفوز الأبيض 1 / 0.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

استطلاع جالوب: ٥٧%من الإيرانيين يرون أن الوضع الاقتصادى يزداد سوءًا
مصر تكرم أبطالها
أباطرة المخدرات فى قبضة «الداخلية»
الموازنة تحقق فائضًا تاريخيًا
وزير الدفاع فى زيارة رسمية لـ«فرنسا» تستغرق عدة أيام
«S 400».. تدمر العلاقات «التركية – الأمريكية»
تطوير المناطق التراثية والتاريخية «مهمة قومية»

Facebook twitter rss