صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إنجى على: ماسبيرو نقطة ضعفى وابتعدت عن الفن لانشغالى بابنتى

10 ابريل 2019

كتبت: مريم الشريف




قالت إنجى على، مقدمة برنامج «أسرار النجوم» إن برنامجها  الذى يذاع على محطة نجوم إف إم  «مختلف وغير تقليدى»، وأنها تحاول خلاله استخراج الجانب المغاير فى حياة ضيوفها من النجوم.

«على» أوضحت لـ«روز اليوسف» أن النجاح  من وجهة نظرها يكمن فى الاختلاف.
وهذا ما يجعلها تستضيف نجوم لا يظهرون كثيرًا فى الإعلام، مثل الفنانتين هند صبرى ووفاء عامر، وذلك من أجل تقديم تفاصيل وكواليس عن حياة هؤلاء النجوم، الفنية والشخصية، للجمهور لم تكن معروفة من قبل.
مقدمة برنامج «أسرار النجوم» أكدت أن حلقة الفنان هشام سليم من أكثر الحلقات التى تلقت عليها رد فعل جيد، وأنها «كسرت الدنيا» على حد وصفها.
ولفتت «على» إلى أن حلقات الفنانين منة شلبى وهند صبرى وأحمد داود، وأحمد رزق، من نجوم اف ام ضمن الحلقات التى تلقت عليها ردود فعل جيدة، بالإضافة  إلى المداخلات الهاتفية، فمثلًا فى حلقة هند صبرى كانت هناك مداخلة هاتفية مع المخرج شريف عرفة وهو نادر الظهور إعلاميًا، مضيفة: «كنت مش مصدقة إنه وافق يتكلم فى البرنامج، وده كان شرف كبير لى».
إنجى على قالت: «إن الفنانين أصدقائى جدًا وبيننا عشرة طويلة، وبالتالى لم أتفاجأ بأسرارهم التى قالوها على الهواء، ربما أشياء بسيطة علمتها لأول مرة، لكنها ليست ذات أهمية قصوى بالنسبة لى، فمثلا المخرج شريف عرفة أخبرنا بأن هند صبرى أكثر فنانة تعاون معها فنيًا بعد الفنان عادل إمام، وأيضًا المداخلة الهاتفية لزوجة الفنان أحمد رزق، فعلمت أنها لأول مرة تشارك إعلاميًا».
وعن فكرة البرنامج كشفت «على» أنها عرضت عليها فى رأس السنة، وأكثر ما جذبها إليها أنها تعشق الإذاعة، وبخاصة محطة «نجوم أف أم»، قائلة: «إن هذه المحطة غيّرت شكل الإذاعة، لذا أنا سعيدة بالانضمام إليها».
إنجى على، أكدت أن ضيوفها فى «أسرار النجوم» يتنوعون بين فناني سينما وتليفزيون ومسرح فقط، وأن المطربين ليسوا من النجوم المستهدفين لبرنامجها، لأنهم ضيوف مناسبون لبرنامج آخر على نفس المحطة وهو «أجمد 7 الساعة 7»، لافتة إلى أنها لم تحدد حتى الآن الفنانين المقرر استضافتهم فى برنامجها الفترة المقبلة.
كما عبرت «على» عن سعادتها بتلقيها مكالمات تهنئة من أصدقائها الفنانين عن برنامجها الجديد: «مثل الفنانة منة شلبى، غادة عادل، روجينا، ودكتور أشرف زكى، أحمد السعدنى، وشيماء سيف» فضلًا عن أسرتها التى تدعمها دائمًا.
وعن برنامجها التليفزيونى «CLOSE UP» الذى يعرض على قناة نايل لايف، قالت إنجى على عنه «ده ابنى»، مؤكدة أن عرضه مستمر، نافية وجود أى تطوير يطرأ عليه خلال الفترة المقبلة، مضيفة: «برنامجى «أسرار النجوم» و»CLOSE UP» سيكونان فى إجازة خلال شهر رمضان».
مشيرة إلى أنها لم تحدد إذا كانت ستقدم برنامج آخر لرمضان أم لا.
وعن علاقتها بماسبيرو قالت إنجى على: «التليفزيون المصرى بمثابة بيتى، وحينما أكلف فيه بأى أعمال أقبلها على الفور ـ مثل تغطية المهرجانات وغيره ، وطول عمرى بشتغل خارج ماسبيرو وفى نفس الوقت أمارس عملى فى التليفزيون المصرى، لكن عمرى ما تركت التليفزيون لأنه نقطة ضعفى، كبرت فيه واعتادت عليه وعاصرت أشياء رائعة فيه».
وعن لقائها مع المذيعة راغدة شلهوب فى برنامج «تحيا الستات» المعروض على قناة النهار، كشفت أنها رفضت أن تكون ضيفة البرنامج فى البداية بسبب اسم «قطعوا الرجالة»، وخاصة أنها كانت ضيفته قبل تغيير اسمه إلى «تحيا الستات»، لافته إلى أنها ترفض التعميم فى أى شىء لإن «الرجالة ماقطعوش والستات ماقطعوش، فهناك إنسان جيد وآخر سيئ، فالرجل هو الابن، والأخ، والزوج، والأب» هكذا قالت «على». مضيفة «قبلت باستضافتى فى البرنامج بعد إلحاح طاقم البرنامج عليّ للظهور، وكان لقاء جيدًا، لم اعترض خلاله على أى سؤال وجه لى لأنه ماعنديش حاجة أخبيها».
وأضافت أنها تحب كثيرًا راغدة شلهوب منذ شاهدتها فى برنامجها السابق «100 سؤال».. «على» نفت مشاركتها فى أى عمل درامى بشهر رمضان المقبل، مؤكدة أنها لم تعتزل التمثيل، بل كان سبب ابتعادها عن الفن هو انشغالها بابنتها «تالا»، على حد قولها، مضيفة: «بعد أن كبرت ابنتي، مستعدة للعودة إلى التمثيل مجددًا، إذا عرض علىّ عمل جيد».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

استطلاع جالوب: ٥٧%من الإيرانيين يرون أن الوضع الاقتصادى يزداد سوءًا
مصر تكرم أبطالها
أباطرة المخدرات فى قبضة «الداخلية»
الموازنة تحقق فائضًا تاريخيًا
وزير الدفاع فى زيارة رسمية لـ«فرنسا» تستغرق عدة أيام
«S 400».. تدمر العلاقات «التركية – الأمريكية»
تطوير المناطق التراثية والتاريخية «مهمة قومية»

Facebook twitter rss