صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

منتدى شباب العالم يشارك فى المنتدى الاقتصادى والاجتماعى بـ «نيويورك»

10 ابريل 2019



كتب ـ أحمد إمبابى وأحمد قنديل

شارك منتدى شباب العالم، فى منتدى الشباب الاقتصادى والاجتماعى بمدينة نيويورك، بعد تلقيه دعوة للمشاركة فى منتدى الشباب الاقتصادى والاجتماعى الثامن والذى أقيم على مدار يومين 8 و9 أبريل الجارى فى مقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك، تحت شعار «الشباب: التمكين والشمول والتساوى»، حيث نظم منتدى شباب العالم، جلسة تعريفية حول مشروعاته المختلفة القائمة حاليًا.
منتدى الشباب الاقتصادى والاجتماعى، هو منتدى تابع للمجلس الاقتصادى والاجتماعى، ويتبع أهداف التنمية المستدامة وهى: التعليم الجيد والعمل اللائق والنمو الاقتصادى وتقليل عدم المساواة والعمل المناخى والسلام والعدالة والمؤسسات القوية وأخيرًا الشراكات لتحقيق الأهداف.
ويسعى المنتدى أيضًا إلى تسهيل مشاركة الشباب بشكل هادف للخروج بتوصيات لهذه الأحداث العالمية الرئيسية ومناقشتها مع الدول الأعضاء، حيث شمل المنتدى كذلك جلسات إقليمية، بالإضافة إلى جلسات عامة مع ممثلين عن منظمات الشباب والمتحدثين الرئيسيين رفيعى المستوى.
منتدى شباب العالم، والذى يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، هو حدثٌ سنوى عالمى أُقيم بمدينة شرم الشيخ، فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2018، وكان المنتدى قد انطلق عام 2017 فى نسخته الأولى بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له، ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.
وشهد المنتدى فى نسخته الثانية مشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، فى حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

استطلاع جالوب: ٥٧%من الإيرانيين يرون أن الوضع الاقتصادى يزداد سوءًا
مصر تكرم أبطالها
الموازنة تحقق فائضًا تاريخيًا
«S 400».. تدمر العلاقات «التركية – الأمريكية»
أباطرة المخدرات فى قبضة «الداخلية»
بورسعيد.. أول محافظة ذكية فى مصر
تطوير المناطق التراثية والتاريخية «مهمة قومية»

Facebook twitter rss