الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«آسر».. الطفل الذهبى

«آسر».. الطفل الذهبى
«آسر».. الطفل الذهبى




«العقل السليم فى الجسم السليم، والجسم السليم نتاج ممارسة الرياضة، ولأن الرياضة تربية للنفوس قبل أن تكون إحرازًا للكؤوس، فقد تساعد على بناء قواك واكتشاف الكثير من مواهبك وقدراتك التى تجهل وجودها لديك» كلمات كبيرة لا تتوقع أن تصدر من طفل ذو 7 سنوات.
 آسر أحمد سعيد البتانوني، طالب بالصف الثانى الابتدائى بمعهد شبين الكوم النموذجي، حصل على الميدالية الذهبية فى بطولة القاهرة، وبطولة الجمهورية للجمباز تحت سن 7 سنوات العام الماضي، والميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية لاتحاد الجمباز لهذا العام، ضمن منطقة المنوفية الأزهرية للجمباز.
 البطل الذهبى أختار الجمباز منذ الخامسة بعد توجيهات من والده أحمد سعيد البتانوني، مسئول المسابقات الرياضية بمنطقة المنوفية، مع الكابتن هادى جلهوم مدربه، وعشق آسر اللعبة وتمنى أن يصبح مثل اللاعب على زهران، نجم منتخب مصر للجمباز والحاصل على بطولة العالم فى جهاز الحلق.
شارك آسر أول مرة فى بطولة منطقة القاهرة للجمباز تحت 7سنوات وحصل فيها على الميدالية الذهبية، كما حصل على الميدالية الذهبية فى نفس العام على مستوى الجمهورية بالموسم الرياضى 2017 / 2018، كما شارك فى بطولة الجمهورية لاتحاد الجمباز لهذا العام وحصل على الميدالية الفضية.
ويفضل آسر الجمباز لكونها مناسبة لسنه الصغير، كما أنها تساعده على بناء جسده بشكل سليم، لما تحتوى على جميع عناصر اللياقة البدنية من قوة وسرعة ورشاقة وتحمل.