صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

المرأة الجديدة

الاستايل البوهيمى.. شقاوة.. جرأة.. انطلاق

12 ابريل 2019

كتبت : مروة فتحي




بألوان مبهجة تناسب أجواء الربيع والصيف، تحاول مصممة الأزياء زينب الكنارى فى كل مجموعة تطلقها أن تصنع تناغم وتشابه فى التصميمات تناسب الأم وابنتها.

زينب تحرص منذ عامين أن تسمح للأطفال بارتداء تصميماتها ليضفواعلى كل مجموعة روح البهجة والبراءة والشقاوة فى آن واحد، ولتحقيق ذلك تطلب منهم عمل حركات معينة فى التصوير لتظهر هذه الروح، حيث تطغى موهبتهم فيظهروا تفوقهم فى الأداء لتأتى جلسة التصوير فى النهاية كما تتوقعه.
الكنارى تحرص دائما على مشاركة المرح فى الأزياء بين الأم وابنتها، كما تستغل الألوان المبهجة فى كل تصميماتها لمنح مرتديها طاقة إيجابية حتى لو كان الموسم بعيدا عن تلك الألوان.. فى آخر جلسة تصوير اتسم التصميم بالطراز البوهيمي، حيث قامت باستخدام الجينز مع خامات متنوعة من الهاند ميد المطرز، والمتميز بألوان متنوعة صيفية مشرقة، وهو مناسب أكثر للنادى أو النزهات المريحة مع الأصدقاء.
مصممة الأزياء تعتمد بشكل أساسى فى جلسات التصوير على الفن البوهيمى المريح وغير المقيد، والجرىء فى نفس الوقت بصورة مبهجة تجذب العين وترسم السعادة والبسمة على وجوه كل من يراها.. استخدمت الكنارى مع الجينز للأم وابنتها القطع الهاند ميد لتبرز القطعة  أكثر جمالا، بألوان مختلفة متنوعة ومعها القطع الفريدة من الشنط الجلد المصنوعة يدوياً من تصميمات الفنانة رنا جمال لتكمل الاستايل البوهيمى للجينز.
كما قدمت الفنانة مجموعة من الفساتين القطيفة الناعمة المتميزة بألوان مثل النبيتى الكافيه والأزرق والجراى مع البروشات للأم وابنتها التى تناسب حفلة عشاء أو مناسبة بسيطة، وجاءت قطعة فريدة واحدة مستوحاة من اللبس الصينى التقليدى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
الناقد والأكاديمى الأردنى غسان عبد الخالق: استعجال الشهرة وبريق الجوائز آفة المبدعين العرب

Facebook twitter rss