السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحب مع النجوم بالقبـلات والأحضـان

الحب مع النجوم  بالقبـلات والأحضـان
الحب مع النجوم بالقبـلات والأحضـان




سياج من السرية فرضها نجوم الفن على حياتهم الخاصة فى الماضى، من تفاصيل قصص الحب التى يعيشونها ورومانسية علاقاتهم بأزواجهم وزوجاتهم، لكن ذلك تغير وأصبح من العادى أن يعبروا عن حبهم أمام عدسات المصورين وكاميرات الفضائيات مثل النجوم الأجنبية من خلال تبادل القبلات والأحضان.

أنغام
المطربة أنغام قبلت زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم فى فيديو تناقلته وسائل الإعلام، بعدما نشرته على موقع تبادل الصور انستجرام، حيث قام احمد ابراهيم بتهنئتها على حصولها على جائزة أفضل مطربة عربية فى مهرجان الموريكس دور بلبنان، وقال فى الفيديو «إنه لا توجد جائزة بقدر أنغام لأنها تاريخ كبير، ولكن مبروك عليها وعلى فريق عمل البومها ويارب أكون وش الخير عليها دايما» لترد عليه أنغام بتقبيله.
أنغام كانت تضع دائمًا خطوطاً حمراء على حياتها الخاصة وعلاقتها بأزواجها، لكنها وافقت على الظهور هى وزوجها كضيفة فى برنامج «نيشان» للحديث عن قصة حبهما.

نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر.. هى الأخرى قامت بتقبيل زوجها على السجادة الحمراء فى ختام الدورة الثانية لمهرجان الجونة العام الماضى كنوع من التعبير عن السعادة الزوجية التى تعيشها وقصة الحب التى جمعتهما، ولم تخش أى انتقادات توجه لها.

أحمد الفيشاوى
المثير للجدل دائما، الممثل أحمد الفيشاوى التقطته عدسات الكاميرات فى واقعة التقبيل على السجادة الحمراء، ولم يكتف بمرة واحدة بل كررها عدة مرات فى أكثر من مهرجان، فالأولى كانت فى افتتاح مهرجان الجونة فى بداية شهر العسل مع زوجته ندى الكامل، وعبر عن قصة الحب التى يعيشونها من خلال بعض اللقطات الرومانسية، وبعدها كرر نفس الأمر على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة، وكذلك حفل توزيع جوائز السينما العربية «ACA».

منى زكى
منى زكى أيضا من النجمات التى تعبر بعفوية دائما عن حبها لزوجها النجم أحمد حلمى الذى يدعمها، ويكون سعيدا عندما تحصل على جائزة أو تكريم، ويرافقها فى أى مناسبة كذلك هى عندما يتم تكريمه، ولعل قيام حلمى بتقبيل زوجته منى أثناء تسلمها التكريم فى حفل جوائز السينما العربية منذ عامين من أشهر المواقف التى حدثت لهم مع الجمهور الذى اهتم بذلك، خاصة أن حياة حلمى ومنى بعيدة عن الناس ووقتها تعجبت منى وحلمى من هذا الأمر لكنهما فسرا ذلك وقتها أن الناس فى حاجة دائما أن يرووا قصص حب ناجحة أمامهم خاصة فى وقت انتشرت فيه الضغوط.

أصالة
المطربة أصالة والمخرج طارق العريان، لا تخجل من التعبير عن حبها لزوجها فى أى مناسبة وتدعمه فى شغله وكان آخر هذه المرات كان أثناء العرض الخاص لفيلم «الخلية» العام الماضى حيث قامت بتقبيل زوجها أمام وسائل الإعلام وكان معها أولادها من طارق العريان.