الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليفربول وتشيلسى فى قمة كروية بأنفيلد

ليفربول وتشيلسى فى قمة كروية بأنفيلد
ليفربول وتشيلسى فى قمة كروية بأنفيلد




يدخل الفرعون المصرى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وليفربول فى تحد جديد مع فريقه الليلة أمام تشيلسى، وذلك على ملعب انفيلد ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقات الدورى الانجليزى الممتاز.
 ومن المفترض أن يدخل المو المباراة وهو فى سعة صدر كبيرة محددا هدفة وهو الفوز وذلك بعد الهتافات العنصرية التى تعرض لها المو من قبل جماهير تشيلسى التى كانت متواجدة فى التشيك لحضور مباراة سلافيا براج بذهاب ربع نهائى الدورى الأوربى والذى ووصفوه «بصلاح المفجر» كما انتشر ذلك الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعى بشكل كبير أثار غضب مشجعي المو.
وقد اصدر ليفربول بيان خاص عن تلك الواقعة فحواه «أن مثل هذه الاساءات تعتبر أمرا خطيرا ومقلقا للغاية مؤمنين أن مثل هذه الامور مسئولية من يتولون المناصب فى السلطة للتصرف بشكل سريع وتحديد أى شخص يرتكب جريمة مثل هذه، ومن ثم معاقبته ليكون مثل قوى لكل من تساوره نفس بفعل مثل هذه الاشياء الشائنة، مشددين بأنه لا يوجد مكان لمثل هذا السلوك فى كرة القدم وفى المجتمع.
وعلى أثر هذه الواقعة فقد عبر يورجن كلوب المدير الفنى للريدز قبل لقاء تشيلسى وليفربول قائلا « إن مثل هذه الافعال مثيرة للاشمئزاز ولا يجب أن يحدث ولا ننظر اليه على أنه أمر يمثل تشيلسى وليفربول انهم فئة قليلة من الناس والعقاب الرادع لهم هو أسلم طريق للرد عليهم ولتجنب مثل هذه الاشياء مرة أخرى.