الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«دنيـا.. إيمـى.. وليـد.. خالـد» أبناء النجوم يسيطرون على دراما رمضان

«دنيـا.. إيمـى.. وليـد.. خالـد»   أبناء النجوم يسيطرون على دراما رمضان
«دنيـا.. إيمـى.. وليـد.. خالـد» أبناء النجوم يسيطرون على دراما رمضان




مع اقتراب الماراثون الرمضانى، تشتد المنافسة بين النجوم، وخاصة الشباب على وجه التحديد، فتشهد دراما رمضان هذا العام صراعًا من نوع آخر، وهى منافسة قوية بين أبناء النجوم فتضم العديد من الأعمال أبناء نجوم كبار فى الدراما بين مؤلفين ومخرجين وفنانين، فى خطوة منهم لاستكمال مشوار آبائهم، فما زالت الأجواء العائلية هى المسيطرة على مسلسلات رمضان، فنجد حضورًا كبيرًا لأبناء الفنانين فى الأعمال الدرامية سواء أمام الكاميرا أو خلفها، وقد اكتشفوا موهبتهم سواء فى الكتابة أو الإخراج، وقد نجحوا فى صناعة أسمائهم، وأصبحوا مطلوبين من شركات الإنتاج.

وليد الحلفاوى

وفى مقدمة هؤلاء النجوم الشباب المخرج وليد الحلفاوى، نجل الفنان القدير «نبيل الحلفاوى»، حيث يخوض دراما رمضان هذا العام بمسلسل «سوبر ميرو» بطولة إيمى سمير غانم وحمدى الميرغنى.
مسلسل «سوبر ميرو» هى أول نجربة يخوضها المخرج وليد الحلفاوى، حيث استطاع أن يضع علامة مميزة له فى هذا العام.

خالد الحلفاوى

أما الابن الآخر للفنان نبيل الحلفاوى، خالد، فاستطاع أن يُكون رصيدًا ضخمًا فى مجال السينما والدراما سبق شقيقه بعدة خطوات، وكان أول مسلسل يعمل فيه كمساعد مخرج هو «زيزينيا» الجزء الثانى، ثم عمل فى: «للعدالة وجوه كثيرة، «لدواعى أمنية»، مصر الجديدة، أدهم وزينات وثلاث بنات»، وفى السينما: «واحد من الناس، الجزيرة، أعز أصحاب».
وتشتد المنافسة بين خالد الحلفاوى وشقيقه وليد فى دراما رمضان هذا العام بمسلسل «من أول نظرة» بطولة دنيا سمير غانم، لنجد أن بنات سمير غانم أعطين ثقتهن لأبناء نبيل الحلفاوى.

إيمى فى «سوبر ميرو»

أيضا الفنانة إيمى سمير غانم ودنيا سمير غانم أبناء الفنان سمير غانم، استطاعوا أن يصنعوا طريقًا خاصًا لهم منذ ظهورهم، وحتى الآن فتخوض الفنانة إيمى سمير غانم دراما رمضان هذا العام بـ«سوبر ميرو» بالتعاون مع حمدى المرغنى وبإخراج «وليد الحلفاوى».

أحمد سمير فرج

ينضم إليهم المخرج أحمد سمير فرج، نجل مدير التصوير سمير فرج، والذى يخوض به سباق رمضان 2019 مع الفنانة ياسمين صبرى فى أولى بطولاتها المطلقة، مسلسل «حكايتى»، ويأتى هذا بعد عدة تجارب ناجحة له فى الإخراج التليفزيونى، أبرزها «ظل الرئيس» مع ياسر جلال و«رأس الغول» مع الراحل محمود عبدالعزيز، وسبق ذلك تعلمه على يد كبار المخرجين لسنوات طويلة كمساعد مخرج، أبرزهم شريف عرفة ونادر جلال وسعيد حامد.

محمد إمام فى هوجان

كما يشارك النجم محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام فى دراما رمضان هذ العام بمسلسل «هوجان»، والتى تدور أحداثه حول شاب مُلقب من أهل منطقته الشعبية بـ«هوجان»، نظرًا لكونه من ذوى القدرات الخارقة.

كريم محمود عبدالعزيز


أيضا انضم الفنان كريم محمود عبدالعزيز إلى أسرة مسلسل «هوجان» بطولة النجم محمد إمام.
وعبر الفنان محمد محمود عبدالعزيز عن سعادته لمشاركة شقيقه فى مسلسل «هوجان»، وكتب على حسابه على موقع «إنستجرام» قائلا، «إن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا ومتحمس جدًا إنى اتفرج على التجربة وحاسس إنها هتبقى بداية جديدة لدراما جديدة بلا حواجز ولا قيود».