السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أورنچ مصر» و«أربو بلاس» تطلقان خدمة «غنى مع راغب علامة»

«أورنچ مصر» و«أربو بلاس» تطلقان خدمة «غنى مع راغب علامة»
«أورنچ مصر» و«أربو بلاس» تطلقان خدمة «غنى مع راغب علامة»




أعلنت شركة أورنچ مصر، الرائدة فى مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، فى مؤتمر صحفى عن التعاون الحصرى مع السوبر ستار راغب علامة وبالشراكة مع شركة أربو بلاس، المتخصصة فى تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة للاتصالات المحمولة، وذلك عبر إطلاق خدمة «غنى مع راغب علامة» التى تقدّم لعملاء أورنچ أخبارًا وأغانى حصرية للفنان راغب علامة بالإضافة إلى فرصة للغناء معه.
وحضر المؤتمر الصحفى، السوبر ستار راغب علامة، وبيير إتيان سيزيرون، نائب الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة أورنچ مصر، ومدحت كرم، الرئيس التنفيذى لشركة أربو بلاس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الصحافة والإعلام المتخصصين فى مجال الفن والموسيقى وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وتم اختيار الفنان راغب علامة نظرًا لشعبيته الكبيرة وخبرته الطويلة وصوته المميز، الذى استطاع من خلاله المزج بين المذاق اللبنانى والطابع المصرى، ليقدّم لجمهوره أغانى بشكل مختلف، الأمر الذى جعلها ترسخ فى وجدان كل من يسمعها، وتهدف أورنچ من خلال هذا التعاون الى مواصلة ريادتها فى مجال الأنشطة الثقافية والموسيقية وتقديم كل ما هو جديد ومميز من وسائل الترفيه إلى السوق المصرى.
وخلال المؤتمر قام السوبر ستار راغب علامة بغناء مجموعة مختارة من أفضل أغانيه ومنها أغنية «اللى باعنا»، وقام بمفاجأة الحضور بأغنية ألبومه الجديد «صدفة» التى يقدمها لأول مرة فى مصر حصريًا لعملاء أورنچ من خلال خدمة «غنى مع راغب علامة».
وعند الاشتراك فى خدمة «غنى مع راغب علامة» عن طريق الاتصال بـ #45#، يستطيع كل محبى السوبر ستار متابعة اهتماماته ومعرفة المزيد عنه من خلال تلقى الأخبار الحصرية والصور ومقاطع فيديو من حياته اليومية. كما سيتمكّن عملاء أورنچ من لقاء السوبر ستار راغب علامة والمشاركة فى مسابقة المواهب عن طريق عرض مواهبهم من خلال تسجيل أصواتهم عبر الخدمة الصوتية على رقم 4504. وبعد حصر الاصوات وتصفيتها سيقوم راغب وفريقه باختيار أفضلها للغناء معه.
وبهذه المناسبة أعرب بيير إتيان سيزيرون، نائب الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة أورنچ مصر، قائلا: «نحن سعداء بشراكتنا الجديدة مع واحد من ألمع نجوم لبنان والعالم العربى والذى يعتبر إضافة قوية لما نقدمه لعملائنا المهتمين بالموسيقى».
وأضاف: «تعمل أورنچ باستمرار على تقديم كل هو جديد ومتميز فى عالم الفن والموسيقى تماشيًا مع سياستها فى تقديم تجربة متميزة لعملائها، والاقتراب من المجتمع الذى تتشرف بخدمته عن طريق المساهمة بصورة إيجابية وفعالة فى رعاية مثل هذه الانشطة التى تثرى الحياة الثقافية والاجتماعية، وهى سياسة تتشرف بها أورنچ وتعمل على استمرارها دائمًا».