الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ولاء حافظ يسجل إنجازًا جديدًا فى «جينيس»

ولاء حافظ يسجل إنجازًا جديدًا فى «جينيس»
ولاء حافظ يسجل إنجازًا جديدًا فى «جينيس»




يواصل الربان ولاء حافظ، الحاصل على شهادة «جينس» العالمية للأرقام القياسية لمدة 51 ساعة و24 دقيقة للبقاء تحت الماء، إنجازاته بالرغم من إصابته بشلل رباعى بعد تعرضه لحادث سير، إلا أن ذلك لم يمنعه من تحقيق إنجازات عالمية تبرز اسم مصر بين دول العالم أجمع.
يقود الربان ولاء حافظ 400 غواص مصرى وعربى لكسر رقم قياسى عالمى جديد ودخول موسوعة «جينس» العالمية بأكبر غطسة جماعية فى العالم بمدينة شرم الشيخ.
وقال ولاء حافظ لـ«روزاليوسف»: إن الغوص هى الرياضة المفضلة لديه وبرحمة من الله وتوفيقه استطاع التغلب على المرض وآثار الحادث, وعاد بقوة وعزيمة وهزم المرض فقام بغطستين بعد تعرضه لحادث السير فى شهرى مايو وأغسطس ٢٠١٨, بالقاهرة والإسكندرية، حيث استمر تحت الماء لمدة ثلاث ساعات وتم تسجيلها بالمنظمة الدولية «cnas».      
وأضاف حافظ، أن الهدف من إقامة أطول سلسلة بشرية تحت الماء بمدينة شرم الشيخ، هو تحقيق إنجاز عالمى جديد لمصر وتنشيط السياحة المصرية.
وستقام أطول سلسلة بشرية تحت الماء، فى 26 أبريل الحالى بالتزامن مع احتفالات عيد تحرير سيناء، وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى والاتحاد المصرى والعربى للغوص والإنقاذ.