الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رنا سماحة: عمرو دياب فى «حتة تانية»

رنا سماحة: عمرو دياب فى «حتة تانية»
رنا سماحة: عمرو دياب فى «حتة تانية»




المطربة رنا سماحة نجمة برنامج ستار أكاديمي، حياتها الشخصية مليئة بالشغف إذ تقضى دائمًا أغلب أوقاتها ما بين عملها واستعدادها لتسجيل أغانيها أو مع أصدقائها وأسرتها التى تعتبرهم أهم شىء فى حياتها.

أكثر الأوقات سعادة بالنسبة لرنا، أثناء تناولها الوجبات مع أصدقائها التى يكون أغلبها الطواجن، فرغم زيارتها للكثير من الأماكن المهمة فى مصر وعدد من الدول العربية، إلا أن أفضلها عندما تأكل الكبدة فى المطاعم الشعبية وسط الناس البسطاء.
سماحة تشعر عند تناولها الطعام مع أصدقائها بالتحرر من القيود كلها، فلا تشغل نفسها بقواعد الاتيكيت عند الغداء أو العشاء خارج المنزل، فهى من عشاق الطواجن والأكلات المصرية الأصيلة.
وعن علاقاتها بمعجبيها الذين تتواصل معهم دائمًا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت «إن أعظم شيء هو أن يحبك شخص لم يرك ولم يعرفك إلا من خلال أغنية أو عمل فنى أو صورة تشارك بها أصدقاءك»، إذ إنها دائمًا تسعى للتواصل مع جمهورها فى كل أوقات فراغها وترد عليهم وترى أنه لا يجب أن يكون هناك حاجز بين الفنان وجمهوره.
وأوضحت أنها تعشق التمثيل وتجد نفسها سعيدة خلال وقتها الذى تقضيه فى التصوير، لكنها ستظل تمارس الغناء فى كل مناسبة ولا تتخيل أن يمر يوم دون أن تغنى.
ودافعت عن عمرو دياب والانتقادات التى وجهت إليه بسبب الانتقادات الأخيرة، مؤكدة أنه فى «حتة تانية» مختلفة عن كل مطربي الوطن العربي، وفكرة انتقاد أغانيه أمر طبيعى للغاية فمن الممكن أن ينتقد البعض ويتحمس لك البعض الآخر لأن الفن الذى نعرفه مجرد وجهات نظر، فقد يرى البعض عملًا فنيًا حقق نجاحًا كبيرًا وحقق إيرادات كبيرة أو نسب مشاهدة غير طبيعية، فى مقابل هذا ينتقده البعض، ويرى أنه ليست له علاقة بأى نوع من أنواع الفن.
سماحة أنهت تسجيل أغانى ألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، ومن ضمن  أغنيات الألبوم، «عندى الجرأة، و100مليون عملة»، كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان فخرانى، وتوزيع حازم سعيد، وأغنية اخرى بعنوان «بقيت شبهك»، كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد الصاوى، وتوزيع أحمد عبد السلام، كما تستعد للمشاركة فى دويتو جديد مع مينا عطا وهايدى موسى يحمل اسم «أحلى حياة» من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد الصاوى، وتوزيع أسامة الهندى، وإخراج مرقص عادل، ومن المقرر أن يتم طرحه فى الأيام المقبلة.