الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الأهلى» يفتتح رابع فروعه للخدمة الإلكترونية

«الأهلى» يفتتح رابع فروعه للخدمة الإلكترونية
«الأهلى» يفتتح رابع فروعه للخدمة الإلكترونية




افتتح البنك الأهلى المصرى رابع فروعه للخدمة الإلكترونية بمول سيتى سنتر بالإسكندرية.
حيث يهدف البنك الأهلى المصرى من افتتاح فرع للخدمة الإلكترونية خارج القاهرة إلى توسيع قاعدة الشرائح التى يستهدفها البنك من تلك الفروع والتى تتيح تقديم الخدمات المصرفية بالكامل إلكترونيا للعملاء من خلال قنوات بديلة وذلك تعزيزاً لمفهوم الخدمات المصرفية الإلكترونية.
وصرح هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى بأن افتتاح فرع سيتى سنتر بالإسكندرية يأتى ليؤكد نجاح الخطة الموضوعة للمرحلة الأولى من المشروع والتى تضمنت أربعة فروع تتنوع فى تواجدها الجغرافى لتخدم أكبر فئة من الشريحة المستهدفة لتلك الفروع وأنه روعى فيها البدء بالتواجد خارج القاهرة لتغطية تلك الفئة من العملاء. وأضاف أنه سيتم تعميم التجربة خلال المراحل القادمة من المشروع لتغطى الفئات المستهدفة من العملاء بمختلف المحافظات وذلك لمواكبة أحدث الأساليب التكنولوجية العالمية وبحيث لا يقتصر تواجد تلك الفروع على العاصمة فقط، كما ستتم إضافة خدمات ومنتجات جديدة بشكل مستمر لتلبى احتياجات مختلفة للعملاء وكذا اجراء المزيد من التطوير وتحسين الخدمات المتاحة بالفعل من أجل رفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء وذلك استنادا إلى أية ملاحظات يتم رصدها على أداء الخدمات المقدمة. وعقب الافتتاح صرح ايمن جمجوم رئيس مجموعه الفروع بالبنك أن تلك الخطوة تؤكد على ريادة البنك الأهلى المصرى لفروع الخدمة الإلكترونيةElectronic service branch.
حيث يعد هو أول بنك فى مصر يقدم تلك الفروع للسوق المصرفية المصرية والتى تقدم أحدث الخدمات المصرفية بأحدث الأساليب الإلكترونية عالميا وهو ما يتطلب بنية تكنولوجية قوية ومتطورة يحرص البنك على تحديثها وتدعيمها بشكل دورى وتعمل 7 أيام فى الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء لتفى باحتياجات