الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المصريون يكتبون التاريخ

المصريون يكتبون التاريخ
المصريون يكتبون التاريخ




غرف عمليات بالقومى لحقوق الإنسان

 

أدلى محمد فائق، رئيس المجلس القومى لحقوق الانسان، بصوته فى الاستفتاء على التعديل الدستورى، بالمركز الانتخابى بمعهد فتيات مصر الجديدة باللجنة الفرعية رقم 9 الكائنة بشارع السباق بمصر الجديدة.
كما انطلقت أعمال المجلس القومى بغرفها المركزية والفرعية لمتابعة عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 والتى انطلقت أعمالها بالداخل والخارج حيث يحق التصويت فى الاستفتاء لـ 61 مليونا و344 ألفاً و503 ناخبين موزعيين على 368 لجنة و10878 مركزا انتخابيا و13919 لجنة فرعية والتى ستجرى أيام 22،21،20 أبريل 2019، وسوف يتلقى المجلس كل الشكاوى المتعلقة بالتصويت على التعديلات من خلال وسائل التواصل التالية.

 

«مستقبل وطن»: غرفة عمليات رئيسية لمتابعة سير عملية الاستفتاء.. وإقبال كبير فى الساعات الأولى

 

أكدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، إنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية وأخرى فرعية بكل مركز ومدينة وحى لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية وذلك على مدار الـ 24 ساعة  خلال أيام الاستفتاء، ولمدة ثلاثة أيام لتلقى أى شكاوى والعمل على حلها فى أسرع وقت.
وأضافت أمانة الحزب، إنه شهدت الساعة الأولى لانطلاق عملية الاستفتاء أقبالًا ملحوظًا من جانب الناخبين بمختلف مراكز المحافظة, مشيرًا إلى تقديم خدمة «اعرف لجنتك» من أمام جميع المدارس المتواجد بها لجان الاقتراع للتسهيل على الناخبين لمعرفة أماكن لجانهم.
وأشارت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، إلى أن اللجان الانتخابية بمراكز «الحسينية، وديرب نجم وههيا والقنايات وبلبيس» شهدت إقبالًا ملحوظًا من جانب الناخبين على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى التعديلات الدستورية وسط حالة من الفرحة لمشاركتهم فى العرس الديمقراطى.
كما أشارت إلى أن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى على كل مصرى له حق التصويت لاستقرار الدولة المصرية، والتى تستحق من الجميع أن يقوم بواجبه ومسئولياته فى سبيل رفعتها واستمرارها فى ظل دستور يكفل الحرية للجميع بالتعبير عن رأيهم.