الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رجال الدولة فى الطوابير

رجال الدولة فى الطوابير
رجال الدولة فى الطوابير




كتب - رضا داود - علاء الدين ظاهر - نيفين صبرى

- طه النجار - نشأت حمدى - هانى الروبى


حرص الوزراء بحكومة دكتور مصطفى مدبولى على المشاركة فى الاستفتاء ووقفوا فى الطوابير للمشاركة فى العرس الديمقراطى حيث ناشد الدكتور على  المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، المصريين بالخروج للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية حتى تكون رسالة واضحة العالم، أن الشعب المصرى عريق وعظيم، وكان وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أدلى بصوته بمقر اللجنه الانتخابية  رقم 14  بمدرسة طلعت حرب الابتدائية بالمهندسين.
وأدلى د.عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمدرسة المقطم الرسمية لغات.
كما أدلى بصوته د.خالد العنانى وزير الآثار، مع زملائه العاملين بالأقصر، فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى لجنة الوافدين بمدرسة وادى الملكات بمدينة الأقصر.
وأدلى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير بصوته بمدرسة سيزا نبراوى بالتجمع الخامس، وقال عقب إدلائه بصوته، إن المصريين يسجلون اليوم فى هذا العرس الديمقراطى تاريخاً جديداً نحو مستقبل أفضل.
أكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، خلال تصويته أن المشاركة الإيجابية بالاستفتاء على التعديلات الدستورية تمثل واجباً وطنياً وتعزز خطى الدولة الثابتة نحو تحقيق الاستقرار الكامل.
أدلى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بصوته  فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بلجنة مدرسة الشيخ زايد الفندقية.
كانت اللجان قد شهدت مشاركة جميع الوزراء فى عملية التصويت، ومنهم وزير الإسكان ووزيرة البيئة ووزير التعليم العالى ووزير الاتصالات علاوة على عدد كبير من نواب الوزراء والمسئولين.