الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبوالفتوح: موسى وشفيق جنود فرعون




وصف الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الرئاسى المرشحين احمد شفيق وعمرو موسى بانهم كانا جنديين لفرعون، وكان يجب هلاكهما مع الفرعون، وليس الدفع بهما لحكم البلاد كما حدث مع سيناريو عمر سليمان لولا يقظة هذا الشعب لأنهما ساهما فى دمار البلاد وذل العباد بطاعتهما لسيدهما.
 
وفى المقابل انتقد ابوالفتوح فى المؤتمر الجماهيرى بمدينة بنى سويف الذى حضره عبد العزيز العشرى مؤسس جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة الفيوم والعديد من القيادات التاريخية للجماعة ببنى سويف على رأسهم طارق نجل حسن البنا مؤسس التنظيم العالمى لجماعة الاخوان المسلمين مهاجمة بعض الشخصيات العامة لشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وحسابه من رجال النظام المخلوع رغما أن الطيب كان عضوا فى أمانة السياسات بالحزب الوطنى.
 
 
وتابع أبوالفتوح قائلا: دورنا جميعاً ليس مجرد وضع أصواتنا فى الصناديق فقط، ولكن يجب علينا عمل توعية أهالينا فى المدن والقرى والنجوع ونشر الوعى بينهم وتحذيرهم من أن يتم شراء ضمائرهم وأصواتهم فى الانتخابات القادمة.
 
 
وحذر أبوالفتوح من وجود خطة لتزوير انتخابات الرئاسة عبر المليارات التى سرقها النظام السابق «حتى يحكمنا مبارك بشرطة ظنا من هؤلاء اللصوص أن الشعب المصرى يمكن أن يتم التحايل عليه وأن الثورة كانت هوجة» بحسب قولهم، مشددا على أن رئيس مصر القادم يجب أن يكون مستقلا ومرشحا لكل المصريين دون الانتماء لتيار بعينه.
 
 
والا يتم التسامح فى أموال مصر المهربة بالخارج، لافتا إلى أن الرئيس القادم لن يأتى ومعه عصا سحرية لحل مشكلات مصر. مشيراً إلى أن لديه برنامجا لإعادة الأموال المنهوبة والأمن لمصر والقضاء على جنرالات العادلى، الذين يمنعون ضباط الشرطة أصحاب الرتب الصغيرة من الاستجابة لبلاغات المواطنين بهدف خراب مصر وفشل الثورة وعودة النظام السابق مرة ثانية بإرادة الشعب.
 
 وأضاف أن حدود مصر تحولت إلى خروقات سواء لتهريب السلاح من الخارج وتهريب السولار والبنزين من الداخل وأن الجيش المصرى عليه أن يعود إلى ثكناته ليبدأ فى ممارسة مهامه الأساسية وهى الدفاع عن الحدود المصرية.