الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شركات الاتصالات تستعين بالحراسات الخاصة لتأمين فروعها بالمحافظات




فى الوقت الذى يشتدد فيه غضب الشارع المصرى اتجاه الدولة والذى ادى الى تكسير وتحطيم ممتلكات الدولة تعبيرا عن الغضب الشديد للمواطنين خاصة فى مدن القناة الثلاث التى تم فرض حظر التجوال بها وهى السويس وبورسعيد والاسماعيلية قررت شركات الاتصالات الاربع وهى الشركة المصرية للاتصالات وشركات المحمول الثلاث «موبينيل» و«فودافون» و«اتصالات ـ مصر» الاستعانة بشركات الحراسات الخاصة لتشديد اجراءات الامن على المحطات والفروع وذلك من اجل استمرار خدمات المحمول بالجودة المطلوبة وابتعاد عمليات التخريب والسرقة بالفروع.
 
حيث أكد أحمد عطا مسئول العلاقات العامة بالشركة المصرية للاتصالات أن موظفى الشركة رفضوا الاستعانة بشركات الحراسات الخاصة للسنترالات وقرر جميع العاملين بالشركة حماية السنترالات والمخازن ليس فقط بمدن القناة الثلاث وهى السويس وبورسعيد والاسماعيلية لكن بجميع محافظات الجمهورية خوفا من حدوث أى عمليات هجوم على ممتلكات الشركة.
 
وأوضح عطا أن المصرية للاتصالات قررت وقف عمليات التحصيل بمدن القناة الثلاث وهى السويس والاسماعيلية وبورسعيد، مع استمرار جميع خدمات الشركة.
 
أشار عطا الى ان الشركة اتخذت العديد من الاجراءات للحفاظ على العاملين بالشركة خاصة بعد وفاة محصل بمحافظة بورسعيد أثناء عودته من العمل الى منزله الذى يقع شمال سجن بورسعيد العموم.
 
مبينا أن الشركة قررت منح جميع السيدات العاملين بالشركة بهذه المحافظات أجازة بأجر.. حفاظا على أرواحهم لحين انتهاء الازمة.
 
اضاف عطا أن المصرية للاتصالات لن تتخلى عن المواطنين وسوف تقف بجوار جموع الشعب باستمرار تقديم الخدمات بجودة عالية مهما كلفها الأمر لاستمرار عمليات التواصل بين الجميع سواء كان ذلك عبر خدمات التليفون الأرضى أو الانترنت.
 
من جانبها أوضحت ريمان رمضان مسؤل العلاقات العامة بشركة فودافون أن الشركة قامت خلال الفترة الماضية بزيادة محطاتها فى الميادين العامة خاصة ميدان التحرير والاتحادية وذلك من أجل استمرار خدمات الشركة بجودتها العالية فى الاماكن التى ذات الكثافة العالية للمتظاهرين.
 
أضافة الى أن الشركة قامت بمنح المتظاهرين بميدان التحرير والاتحادية توفير خدمات الانترنت مجانا يوم الجمعة الماضى.  أما عمليات تأمين الفروع والمحطات فقد أكدت ريمان رمضان ان الشركة اتخذت العديد من الاجراءات الامنية خاصة بعد تعرض بعض الفروع لعمليات السرقة بتشديد الاجراءات الامنية وتكثيفها بجميع فروع الشركة ليس فقط بمدن القناة الثلاث وهى السويس وبورسعيد والاسماعيلية ولكن بجميع أنحاء الجمهورية.