الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مخطط فى ميت عقبة لضرب الأهلى

مخطط فى ميت عقبة لضرب الأهلى
مخطط فى ميت عقبة لضرب الأهلى




يبدو أن الزمالك بدأ يرسم مخططًا ليمهد طريقه للفوز بلقب الدورى بعيدًا عن غريمه ومنافسه التقليدى النادى الأهلى ، حيث كشف رئيس الزمالك، عن اتفاق تم مع المهندس سمير حلبية، رئيس النادى المصرى البورسعيدى، من أجل إسقاط الأهلى ، فى المباراة التى تجمع كلا الفريقين، غدًا فى بطولة الدورى العام.
وأكد رئيس الزمالك، بأنه اتفق مع سمير حلبية، على التمسك بحقه فى إحضار حكام أجانب لإدارة مباراة الخميس وعدم الموافقة على أن يدير اللقاء طاقم تحكيم مصرى، حتى لا يتعرض ناديه إلى الخسارة، فى ظل المجاملات المعروفة من الحكام المصريين للنادى الأهلى .
وأضاف رئيس الزمالك ، بأن سمير حلبية، رفض كل المحاولات من أجل تراجعه عن تواجد حكام أجانب فى تلك المباراة، رافضًا بشكل قاطع أى حكم مصرى.
وعلى صعيد آخر ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك، القرار النهائى للأمن، بشأن عدد الجماهير المقرر لها حضور موقعة ذهاب نصف نهائى الكونفيدرالية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء الأحد المقبل 28 إبريل.
ويأمل مسئولو البيت الأبيض فى حضور ما لا يقل عن 50 ألف متفرج للقاء المهم فى نصف النهائى، فى ظل حاجة الجهاز الفنى واللاعبين للدعم التحفيزى من جماهيرهم، خاصة، وأنهم قدموا صورة مشرفة فى لقاء ربع النهائى بمدينة السويس، على ملعب الجيش أمام حسنية أغادير، دون إثارة أعمال شغب.
ومن ناحية أخرى اقترب مصطفى فتحي، صانع ألعاب فريق الزمالك، من العودة للملاعب بعد الشفاء من الإصابة التى لحقت به فى الركبة.
ويبدأ حاليًا اللاعب مرحلة التأهيل بعد الشفاء من الإصابة فى مركز «سبيتار» فى قطر، وهو أحد أفضل مراكز التأهيل فى العالم.
ومن المقرر أن يخضع مصطفى فتحى لبرنامج تأهيلى لمدة تتراوح من شهر إلى شهر ونصف على أن يعود بعدها للتدريبات الجماعية.
وكان اللاعب قد خضع لعملية تثقيب وتهذيب للسطح المفصلى للركبة بواسطة المنظار الجراح فى ألمانيا.