الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أيمن الأهتم رئيس إذاعة شمال سيناء: خريطة برامجية جديدة احتفالًا بعيد تحرير أرض الفيروز

أيمن الأهتم رئيس إذاعة شمال سيناء: خريطة برامجية جديدة احتفالًا  بعيد تحرير أرض الفيروز
أيمن الأهتم رئيس إذاعة شمال سيناء: خريطة برامجية جديدة احتفالًا بعيد تحرير أرض الفيروز




تحتفل إذاعة شمال سيناء بعيد تحرير سيناء، من خلال خريطة برامجية متميزة تقدمها على مدار يومى غدا الخميس والجمعة.
وكشف أيمن الأهتم رئيس إذاعة شمال سيناء، أن المحطة من المقرر أن تنقل وضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول، على الهواء مباشرة، من خلال وحدتين إذاعة خارجية.
 وأضاف «الأهتم» لـ«روز اليوسف»، أن هناك عددًا  من اللقاءات الحية والمباشرة مع جميع أعضاء الجهاز التنفيذى قبل بدء مراسم وضع الإكليل، من قبل اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وبرفقة اللواء مساعد وزير الداخلية رضا سويلم مدير أمن شمال سيناء، وعدد من القيادات الأمنية.
رئيس إذاعة شمال سيناء، أوضح أن من ضمن  البرامج الجديدة، المقرر أن تقدم عبر المحطة احتفاءً بعيد التحرير، «الأرض المباركة» الذى يقدم إطلالة تاريخية ودينية وسياحية على أرض شمال سيناء، «سيناء الأمل» ويتحدث عن سبل استثمار موارد سيناء بالشكل الأمثل.
«سيناء فى القلب» يقدم إهداءات وأمنيات المواطنين، بشمال سيناء، «سيناء  فى عيون شعرائها» ويتحدث عن أهم الأبيات الشعرية والنثرية، و«منظومة البناء» عن أهم منظومة العمل والبناء على أرض شمال سيناء.
أيمن الأهتم، أشار إلى وجود برامج مطوعة أيضًا احتفالًا بهذه المناسبة،  تتمثل فى «أضف إلى معلوماتك»، «خطوة لبكرة»، «نقطة ومن أول السطر»، «حديث البادية»، «من ذاكرة التاريخ»، «الحياة حلوة»، و«ويبقى الأمل».
كما لفت إلى وجود فترات مفتوحة أيضًا سوف يتم تطويعها لهذه المناسبة تتمثل فى «صوت الناس»  و«مساء الخير يا سينا».
وأوضح رئيس إذاعة شمال سيناء، عن أنه من المقرر أن تنقل الإذاعة صلاة الجمعة من أرض شمال سيناء،  لافتا إلى أن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء سيكون ضيفا لأستديو  الإذاعة، وأيضا  دكتور أسامة عبد العزيز رئيس شركة النصر للملاحات، ودكتور حبش النادى رئيس  جامعة العريش، عقب الصلاة.
وكشف، أن من المقرر انضمام جميع شبكات الإذاعات الإقليمية لإرسال إذاعة شمال سيناء خلال هذه المناسبة.