الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسى ووزير الدفاع بعيد تحرير سيناء

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسى ووزير الدفاع بعيد تحرير سيناء
رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسى ووزير الدفاع بعيد تحرير سيناء




بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لرئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء.
جاء فى نص البرقية: يُسعدنى أن أبعث إليكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة أسمى آيات التهانى وأصدق التمنيات، بمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية وعودتها إلى الوطن الأم مصر.
وأضاف رئيس الوزراء فى البرقية: هذه الذكرى الغالية ستظل دائماً وأبداً فخراً لنصر أكتوبر المجيد الذى قدم فيه أبناء مصر البواسل أرواحهم ودماءهم فداءً للوطن، فضربوا أروع الأمثلة فى البطولة الخالصة والوطنية الصادقة، ويُسعدنا أن ننتهز هذه المناسبة، لنعُبّر عن تقديرنا لجهودكم المُخلصة فى دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التى تشهدها مصرنا الغالية؛ كى تتبّوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع، وأن يُعيدها عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من الخير والأمن والسلام.
كما بعث رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للفريق أول محمد أحمد زكى محمد، وزير الدفاع والإنتاج الحربى؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء.
جاء فى نص البرقية: «الفريق أول محمد أحمد زكى محمد، وزير الدفاع والإنتاج الحربى.. بمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية، يسرّنى أن أبعث إليكم، وإلى جميع أبناء قواتنا المسلحة البواسل، من ضباط وضباط صف وجنود، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة التاريخية على شعب مصر الوفيّ بالمزيد من التقدم والرخاء والأمن والأمان؛ من أجل مواصلة مسيرة التنمية الشاملة فى مختلف ربوع الوطن».